أخبار المحلية

سعادة وكيل محافظة الأحساء يطّلع على مبادرات البيئة الخضراء ويثمّن دعم سمو محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي

الاحساء – جواهر محمد

اطّلع سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، في مقر المحافظة اليوم “الثلاثاء” ، على البرامج والمبادرات البيئية التي تنفذها جمعية البيئة الخضراء بمحافظة الأحساء، والتي تشمل مجالات حماية البيئة والتوعية المجتمعية والتشجير، إضافة إلى مبادرات نوعية تهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي وتعزيز المشاركة المجتمعية في المحافظة

جاء ذلك خلال استقبال سعادته لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدرب الرسول بن موسى العمران، يرافقه عددٌ من أعضاء ومنسوبي الجمعية، حيث جرى استعراض أبرز البرامج والمبادرات التي تنفذها الجمعية، وجهودها في تعزيز الوعي البيئي ونشر ثقافة الاستدامة، إلى جانب إشراك أفراد المجتمع في المبادرات التطوعية ذات العلاقة

وأكد سعادة وكيل محافظة الأحساء أهمية الدور الذي تقوم به الجمعيات المتخصصة في دعم العمل البيئي وترسيخ الوعي المجتمعي، مشيدًا بالمبادرات النوعية التي تنفذها الجمعية وما تحققه من أثر إيجابي ملموس في خدمة المجتمع والمحافظة على البيئة

كما نوّه بما يحظى به القطاع غير الربحي في الأحساء من اهتمام ودعم كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، مؤكدًا أن هذا الدعم أسهم في تمكين الجمعيات المتخصصة، ورفع كفاءة برامجها ومبادراتها، وتوسيع نطاق أثرها التنموي، بما ينعكس على تحسين جودة الحياة، ويعزز مستهدفات رؤية المملكة 2030 في مجال الاستدامة البيئية والتنمية المجتمعية

من جانبه، عبّر رئيس وأعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لسعادة وكيل محافظة الأحساء على حسن الاستقبال واهتمامه بمتابعة الجهود البيئية والتنموية، مؤكدين أن هذا الدعم يعزز من قدرات القطاع غير الربحي، ويدفع نحو مزيد من التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة وخدمة المجتمع المحلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى