تمديد تكليف الشعواني مديرا لإدارة الجودة وسلامة المرضى بصحة جازان

عبد الله عكور/ جازان

أصدر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة جازان سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن دبي الحربي، قرارًا يقضي بتمديد تكليف مدير إدارة الجودة وسلامة المرضى بصحة جازان الدكتور علي بن مفرح الشعواني ، لمدة سنة من تاريخ 2022/1/1؛ وذلك لما تقتضيه مصلحة العمل.

وبدوره عبر الدكتور الشعواني عن بالغ شكره وتقديره لمدير عام صحة منطقة جازان سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن دبي الحربي على ثقته بتمديد تكليفه، واعداً ببذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم أفضل الخدمات الطبية وتحسين الجودة بجميع المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية بالمنطقة.
متمنياً التوفيق من الله عزوجل في تطوير العمل وخدمة المرضى والمراجعين بالمنطقة والعمل على سلامة المرضى . ومبيناً في الوقت نفسه بأن هذا القرار سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والتميز في العطاء والأداء بمشيئة الله تعالى.

الجدير بالذكر أنه منذ العام الماضي وخلال فترة تكليف الشعواني مديرًا للجودة وسلامة المرضى بالمنطقة تم اعتماد العديد من المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة؛ حيث أصبحت أربعة مستشفيات معتمدة وما يزيد عن أربعة عشر مركزا صحيًا معتمدة من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI.
أسرة صحيفة “ روافد ” تبارك للدكتور علي الشعواني على ثقة مدير عام صحة جازان، متمنين له كل التوفيق والنجاح.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تعاون مشترك بين جمعية أعمال ووزارة التعليم

الرياض – فتحيه عبدالله وقعت جمعية أعمال للتنمية الأسرية اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.