رئيس وأعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية يهنئون الأستاذ عبدالرحمن المقبل بالترقية للمرتبة 15

الدمام- فتحيه عبدالله

قدم الأستاذ أحمد بن يوسف النباط باسمه ونيابة عن أعضاء ومنسوبي جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية التهنئة لسعادة الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بمناسبة ترقيته الى المرتبة 15 متمنين له دوام التوفيق والنجاح .
جاء ذلك من خلال الزيارة التي قام بها الأستاذ احمد النباط لسعادة الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل في مكتبه بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية بحضور الأستاذ جمال محمد نائب الرئيس وحضور المستشارة بالجمعية سناذ الخالدي والمنسقة بالجمعية الأستاذة مشاعل المحارف .

وفي نهاية الزيارة قدم الأستاذ احمد النباط باسم الجمعية واعضاءها هدية للأستاذ عبدالرحمن الرحمن المقبل بمناسبة ترقيته للمرتبة 15.
من جهته أشاد سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بالجهود التي تقدمها جمعيه اللاعبين القدامى بالشرقية في جميع الفعاليات والبرامج للرياضة والرياضيين وكذلك المناسبات الوطنية متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.
وأكد المقبل حرصه على تذليل الصعوبات التي ستواجه الجمعية وابدى استعداده للوقوف شخصياً مع الجمعية واعمالها وقال ان جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية متميزة وفريدة من نوعها وهي فخر للمنطقة الشرقية وابناءها .
وابدى المقبل سعادته الكبيرة على العمل والجهود الكبيرة التي تقدمها المستشارة سناء الخالدي من خلال الدورات التدريبية والبرامج الرياضية التي تقدمها

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“تنظيم الانفعالات”.. دورة تدريبية لمستفيدات جمعية “كيان” للأيتام

د. وسيلة محمود الحلبي تهتم جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة “ضمن مشروع جودة حياة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.