سمو محافظ الأحساء يستقبل الشيخ ناصر بن جاسم ال ثاني و مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالأحساء

الشرقية – فتحيه عبدالله

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء , في مكتب سموه بمقر المحافظة اليوم “ الأحد “ مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالأحساء الأستاذ فراس بن عبدالعزيز العويفير يرافقه مدير عمليات الفرع الأستاذ عبدالعزيز النهيان وكبير المساحين في الهيئة الأستاذ خالد القحطاني

وتأتي هذه الزيارة ضمن المراجعات التشغيلية لأعمال وأنشطة الهيئة في المحافظة خلال الفترة الأخيرة ، حيث أطلع سموه على عرض عن آخر مستجدات منصة (إحكام) وكيفية التعامل مع الطلبات ، وأيضاً على حجم المحفظة العقارية في المحافظة سواء كانت الإيجارية منها أو ما تعود ملكيتها للدولة وكيفية استغلالها وتعظيم فاعليتها ورفع كفاءتها الإنتاجية عبر حلول ابتكارية.

واختتم العرض بتقديم عدداً من الفرص الاستثمارية التي طرحت مؤخراً عبر منصة (فرص) أو المزمع طرحها قريباً بعد استكمال إجراءاتها والتي ستسهم في تحقيق رؤية الهيئة في تعظيم فاعلية عقارات الدولة وتحقيق تنمية مستدامة.

وأشاد سموه بدور الهيئة وما حققته من إنجازات ونقلات نوعية أسهمت في رفع كفاءة استخدام عقارات الدولة وحمايتها واستغلالها واستثمارها على النحو الأمثل.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم “الأحد ” ، الشيخ ناصر بن جاسم ال ثاني.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالشيخ ناصر ، متمنياً له التوفيق في استثماراتهم بالمحافظة ، ومؤكداً سموه أن جذب المستثمرين من خارج المملكة يدل على أن المحافظة تمتلك بنية تحتية جاذبة لإقامة الاستثمارات التي تساهم في دفع عجلة التنمية وخلق فرص وظيفية لأبناء وبنات الوطن تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

وبدوره عبر الشيخ ناصر ال ثاني عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال والضيافة

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏لاتهاون.. نزاهة تحكم قبضتها (من أجل ‎وطن بلا فساد)

عبد العزيز عطية العنزي ـ متابعات صرّح المتحدث الرسمي في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.