انطلاق دوري نجوم قدامى الساحل بمركز الحكامية

الحكامية – عبدالله عكور

عقد قدامي كبار فريقي الساحل بمركز الحكامية التابع لمحافظة المسارحة اجتماعا لتنظيم دوري لقرى الساحل حيث سيشارك ٧٠ لاعبا ووزعوا على أربعة فرق وهي : الإعصار وأساطير الساحل وأزرق الساحل وساحل خلب .

وفي أجواء بهيجة تفوح منها رائحة ذكريات من البطولات والإنجازات التي سطرها هؤلاء النجوم في فترات زمنية متفاوتة منذ الثمانينات والتسعينات الميلادية، وحضرت المواقف الطريفة والقصص الخالدة لنجومٍ من الأجيال الذهبية التي مرتّ وسجلت أسمائها في سماء المنطقة .
من جانبه أكد الأستاذ أحمد شوعي حربين أن الهدف من البطولة هو جمع اللاعبين القدامى وتجديد العهد بهم وكذلك إخراج المتقاعدين من عزلتهم وبناء على رؤية سيدي ولي العهد 2030 من خلال الاهتمام بالصحة من خلال ممارسة الرياضة والقضاء على الأمراض المزمنة .

وأكد صاحب فكرة التجمع الأستاذ حسن زغيبي صيرم والمشرف على الفرق والدورة أن هذه الليلة الجميلة والتي تهدف بالالتقاء باللاعبين القدامى لاستعادة ذكريات الماضي، وتقدير هؤلاء النجوم الذين صنعوا أمجاد الكرة بالساحل ، مشيراً إلى أن هذا التجمع تقدير لهؤلاء النجوم عرفاناً بما قدموه للرياضة في الساحل على مدى سنواتٍ طويلة، مبيناً أننا حريصون على تهيئة الأجواء الجميلة لاجتماع اللاعبين القدامى واستعادة ذكرياتهم، والاستماع إلى مقترحاتهم التطويرية للارتقاء بخدمات فرق الساحل .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة

الشارقة- فتحيه عبدالله توج منتخب مصر للدراجون بوت ( قوارب التنين) بالميدالية الذهبية في سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.