رئيس جامعة الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة

الطائف- متابعات

التقى سعادة رئيس جامعة الطائف أ.د. يوسف بن عبده عسيري بمكتبه ظهر يوم الثلاثاء ( 3/2/1444هـ) رئيس مجلس إدارة جمعية الطائف الخيرية لذوي الإعاقة الدكتور سعيد بن علي الزهراني .

و تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجهتين جامعة الطائف وجمعية الطائف الخيرية في ظل توجيهات القيادة الرشيدة بإقامة الشراكات الاستراتيجية بين القطاع الحكومي والقطاع الغير ربحي، بما يحقق التكامل للرقي بالخدمات النوعية المقدمة لذوي الإعاقة في البيئة الجامعية والعمل على تنفيذ البرامج والأنشطة الإنمائية والوقائية والعلاجية ، وتشجيع المبادرات وتفعيل المشاركات المجتمعية والمناسبات العالمية لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى تذليل الصعوبات التي قد يلقونها في حياتهم الجامعية، وتسهيل إجراءاته مما يرفع جودة الحياة لهذه الفئة من أبناء وبنات الوطن .

وقد أكد سعادة رئيس جامعة الطائف أن دعم الجامعة للجمعية يأتي انطلاقا من رؤية الجامعة في مجال الخدمة المجتمعية و مواكبة لتوجه القيادة الرشيدة في دعم القطاع الغير ربحي والذي دائما ما يوجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار ال سعود محافظ محافظة الطائف بمتابعته ودعمه من قبل كافة الجهات في المحافظة .

كما عبر رئيس مجلس إدارة جمعية الطائف الخيرية لذوي الإعاقة عن شكره وامتنانه لسعادة رئيس الجامعة على قبول الجامعة لعدد ( 25 ) طالبا وطالبة من ذوي الإعاقة في البرامج الأكاديمية بالجامعة للعام الحالي ( 1444هــ ) وعلى ما تجده الجمعية من دعم ومشاركة من قبل الجامعة ومنسوبيها وعلى رأسهم سعادة رئيس الجامعة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جامعة الجوف تكرّم الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية

عبد العزيز عطية العنزي – الحوف توجت جامعة الجوف الفائزين في مسابقة جامعة الجوف للقرآن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.