“الحربي والكعبي” يتحدثون عن تجاربهم بقيصرية الكتاب

الرياض – عبد الله الحايطي
نظمت قيصرية الكتاب‬⁩ بالتعاون مع ديوانية ال حسين التاريخية ندوة بعنوان “إبداع كفيف” والتي شارك فيها أعضاء جمعية ⁦‪كفيف الوليد كعبي و خالد الحربي.‬⁩ ،حيث أدلى ضيوف الندوة بتجاربهم في الحياة واكتسابهم المزيد من المهارات والخبرات العلمية والعملية كلاً في مجال تخصصه وعشقه للمهنة التي تولدت لديه منذ بدايات تعليمه مروراً بالمراحل الدراسية وتجاربه الميدانية بالمجتمع ، حيث كشف الوليد كعبي عن شغفه وحبه بالرياضة والتي أحبها منذ الصغر كون الرياضة تنمي الجسم .

وبين أن جمعية كفيف تقوم بتقديم البرامج والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والتي تساعد على ممارسة النشاط بكل حيوية وكذلك تنظيم البطولات وإقامة الندوات الرياضية، فيما بين خالد الحربي اهتمامه الكبير بالإعلام بمختلف مسمياته ووسائله، وأن حبه للإعلام والإعلاميين جعله يواصل بكل همه دراسته إلى أن تخرج من الجامعة تخصص إذاعة وتلفزيون.
وقال انه لن ينسى تجاربه الصحفية والإذاعية والتلفزيونية والتي زادته خبرة وتعامل مع زملاء المهنة وتكريمه من سمو الأمير الوليد بن طلال لحصول برنامجه علو الأفضلية بقنوات روتانا.
وتابع حديثه قائلاً أطمح أن أكون أحد مذيعي تلفزيون وإذاعة الوطن مما تحظى به القنوات السعودية بدعم كبير من قيادتنا الرشيدة.
واختتمت الندوة بتكريم ضيوفها من إدارة القيصرية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

افتتاح معرض أصيل للفنون التشكيلية بالرس

الرس – ماهر بن عبدالوهاب أقيم بمحافظة الرس وداخل البيت الثراثي اول معرض يقام بمنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.