جمعية طفولة آمنة تقيم حفلها السنوي وتكرم الداعمين وشركاء النجاح والأعضاء

عبد الله الينبعاوي ـ جدة

احتفلت (جمعية طفولة آمنة )حفلها السنوي ( عرفان وامتنان) بهدف التكريم وتقديم الشكر والتقدير للداعمين وشركاء النجاح والأعضاء والمتطوعين ولتعزيز الروابط وصلابة العلاقات والاستدامة النموذجية في العمل الخيري .
وذلك برعاية الأميرة: دعاء بنت محمد وبحضور عدد من كبار المسؤولين ورواد الاعمال والإعلاميين .

وافتتح الحفل بالنشيد الوطني ثم كلمة الافتتاح تلتها آيات بينات من الذكر الحكيم وتخلل الحفل عدد من الفقرات من بينها كلمة رئيسة الجمعية نسرين محمود أبو طه تحدثت فيها عن الجمعية وانجازاتها وهدفها لحماية أطفال اليوم وجيل المستقبل
و قدمت الفنانة التشكيلية آلاء يحيى خلال الحفل عرضًا فنيًا رائعا بالرمل عن الطفولة . ثم مشهد تمثيلي وأنشودة قدمها الأطفال.
وأثنت الأميرة دعاء بنت محمد خلال كلمتها على الجمعية وجهودها في رعاية وحماية الطفل وتقديم الدعم له . وقُدم بعدها عرض مرئي نحو تطور الجمعية. ثم ألقى الدكتور: فهد تركستاني كلمته نيابةً عن سمو الأمير / متعب بن فهد التي شكر فيها الجمعية وجهودها وتحدث عن الصحوة البيئية في المملكة وأهمية الأمن البيئي للطفل داخليًا وخارجيًا وتمنى للجمعية الاستمرار والتوفيق في مسيرتها نحو حماية الطفل من الأذى والتحرش والعنف . وقدم الأطفال بعد ذلك مشهد ( رؤيتنا تنميه وتمكين )
وتم تكريم شركاء النجاح والأعضاء والمتطوعين والإعلاميين الداعمين ومنسوبي الجمعية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

البندري تتألق في برنامج تراثيات وتجوب مناطق المملكة قريباً .

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: قدمت الإعلامية المبدعة البندري التركي برنامجها والذي يتحدث عن جدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.