القادسية يوقع شراكة مجتمعية مع جمعية الجشة بالإحساء

الدمام- فتحية عبدالله

وقعت إدارة نادي القادسية ممثلة بإدارة المسؤولية الاجتماعية شراكة مجتمعية مع جمعية الجشة الخيرية بالإحساء. وتشمل الشراكة إقامة العديد من الأنشطة الاجتماعية التي تخدم المجتمع من الطرفين، إضافة إلى تبادل الخبرات بين الجمعية والنادي في كافة البرامج المشتركة، إلى جانب تقديم برامج رياضية وثقافية مشتركة لخدمة المجتمع.
من جانبه رحب الأستاذ محمد الصالح نائب رئيس مجلس إدارة نادي القادسية، بتوقيع الشراكة وقال “في البداية أتقدم بالشكر لجمعية الجشة الخيرية بالأحساء على توقيع هذه الشراكة الاجتماعية التي تخدم الطرفين ،كما أنها تصب في مصلحة المجتمع في المقام الأول”.
وأضاف الصالح ” الشراكة تأتي امتدادا لسلسة الشراكات الاجتماعية لنادي القادسية، ودائماً ما نحرص في نادي القادسية على تفعيل المسؤولية الاجتماعية مع جميع الجهات الخيرية التي تخدم المجتمع “.
واختتم الصالح : مستمرون في توقيع الشراكات وإطلاق المبادرات الاجتماعية الهادفة لخدمة المجتمع على مستوى جميع الفئات ، وفخورون بالدور الذي نقوم به من أجل النهوض بشباب الوطن”.
من جانبه قدم الأستاذ رائد بن يوسف المعيويد رئيس جمعية الجشة الخيرية ، شكره لإدارة القادسية ، على تعاونها في توقيع الشراكة المجتمعية بين الجمعية والنادي .
وقال المعيويد ” تتقدم جمعية الجشة الخيرية بوافر الشكر وعظيم الامتنان لنادي القادسية على دعمكم اللامحدود والمتواصل للأعمال الخيرية والمجتمعية على مستوى المنطقة الشرقية بشكل خاص والمملكة بشكل عام “.
وتابع المعيويد ” دعمكم الدائم ومبادراتكم تجاه المسؤولية الاجتماعية ليس بمستغرب عليكم”.
واختتم المعيويد حديثه بالقول ” نتشرف كمجلس إدارة جمعية الجشة الخيرية بالإحساء بمثل هذه الشراكة التي ستعود بالنفع على المجتمع وتخدم الشباب “.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

١٢ ألف مستفيد من البرامج التدريبية بجمعية الصم وضعاف السمع . 

الشرقية – فتحيه عبدالله نفذت جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم بالمنطقة الشرقية سلسلة برامجها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.