مركز الملك سلمان الاجتماعي .. جودة الحياة مبكرا

بقلم المستشار أحمد بن علي آل مطيع
رئيس المنظمة الدولية لنشر الخير والسلام والتنمية والثقافة

تشرفت بزيارة مركز الملك سلمان الإجتماعي اليوم فوجدت صرح حضاري متكامل :
في الشأن الإجتماعي : لقاءات – برامج – أنشطة – زيارات – فعاليات – تواصل – حدائق عامة
في الشأن الرياضي : سباحة – مشي – لياقة – تسخين – مضمار خارجي لكافة الأنشطة الرياضية المختلفة
في الشأن الثقافي: محاضرات – ورش عمل – دورات تدريبية -أمسيات أدبية وشعرية وتربوية – زيارات المثقفين وذوي الخبرة والعلم والاختصاص – مكتبة عامة فيها أنواع من المعرفة وصنوف من الثقافة
في الشأن الصحي :وجود مركز متكامل يقدم رعاية صحية مساج – تدليك – فحوصات – استشارات – توعية وتأهيل وتعزيز قدرات وبناء طموح
في الشأن الحضاري : بات المركز معلم من معالم الوطن وصاحب صدى طيب وسمعة حسنة ومثال مميز لدى دول الخليج والدول العربية والدول الاسلامية في عنايته ورعايته واحتضانه لفئة كبار السن وتقديم كل مامن شأنه أن يجعل حياة هذه الشريحة متجه نحو الجودة الشاملة والتمكين المجتمعي والعطاء الانساني ولقد فاز بعدة جوائز دولية نظير ما قدم وصنو ما أعطى .
أشكر سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير سعود بن ثنيان والرئيس التنفيذي للمركز الأميرة المتميزة وذات العطاء الإداري والوفاء الاجتماعي الجوهرة بنت سعود.
حفظ الله سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الرجل الذي له بصمات كبيرة وعطاءات فياضة ووقفات مشهودة وتاريخ حافل وسجل ناصع في مجالات عدة وجوانب مختلفة وميادين كثيرة وحقول جمه.
وحفظ الله سيدي الولي العضيد محمد بن سلمان عراب رؤية ٢٠٣٠ الوطن الطموح والاقتصاد المزدهر والمجتمع الحيوي الذي يعد هذا المركز شاهدا على الفكر العظيم والبصيرة الوقادة والرأي المستنير لدى مليكنا المفدى سلمان الإنسان.
كما أتمنى أن أرى شبيها لهذا المركز في مناطق وطني الحبيب..

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

دكة العم درويش

نجفيه حمادة في ذلك الحي نورٌ يريح كل متعب أثقلته الحياة بصدماتها وضغوطها، أصبح ملاذًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.