عاد عيدك يا وطن

بقلم/ سعد عبيد السبيعي

 

نحمد الله ونشكره على نعمه العديدة وأولها نعمة الإسلام ونعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا من كل مكروه.

وتمر الذكرى الثانية والتسعون لليوم الوطني المجيد والمملكة العربية السعودية بلادنا الغالية ترفل بالخير والتطور في جميع المجالات الاقتصادية والتعليمية والثقافية والصحية والاجتماعية وذلك لما سخرت القيادة الحكيمة لفرص العمل والعطاء. وكذلك سخرت جميع الخدمات الضرورية لنهضة المجتمع في جميع مدن ومحافظات المملكة من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها. وفي هذا اليوم من كل عام يتجدد روح الحب والولاء والانتماء.

وها هو الوطن الغالي يحتفي قيادة وشعبا بذكرى اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية  تحت شعار “هي لنا دار” مؤكدين بأن المملكة تسير بثبات نحو القمة، وبأنها تزداد شموخاً إلى شموخ ورفعةً إلى رفعة ومجداً إلى مجد.

وأنا في هذا المقام أعبر عن كامل ولائي واعتزازي بوطني الحبيب ، وأهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وحكومتنا الرشيدة بهذا اليوم المجيد.

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

مملكة الإنسانية

  بقلم/ مشاري محمد بن دليلة* المملكة العربية السعودية منذ بزوغ فجرها على يد مؤسسيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.