مكتب تعليم القطيف يبحث مع أهالي بلدة الجش الاحتياجات التعليمية.. والرؤى التطويرية

الدمام- فتحيه عبدالله

استعرض وفد مجلس أهالي بلدة الجش احتياجات ومطالب البلدة من المشروعات والخدمات التعليمية لمدارس البنين والبنات، وما تحتاج إليه البلدة من مشروعات تعليمية، والتوسع في بناء مدارس جديدة لمواجهة الزيادة السكانية المطردة، والقضاء على مشكلة التكدس الطلابي في بعض المدارس، وتوفير ما تحتاج إليه بعض المدارس.
وناقش اللقاء الملفات ذات العلاقة، وكان من بينها برنامج فصول الموهوبين، ورعاية حفل المتفوقين والمتفوقات بالبلدة لدعم تحصيلهم العلمي، إضافة للاستفادة من المخططات الجديدة للبلدة، لإنشاء مدارس حديثة تواكب التمدد العمراني وتحقق رؤية 2030 للمملكة في التوسع بالتعليم.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الوفد يوم الإثنين 23 صفر 1444هـ مع مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الله بن علي القرني، والمساعد للشؤون التعليمية عبد السلام بن محمد الشهري، والمساعد للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي، بمقر المكتب.
وأبدى “القرني” خلال اللقاء استعداده للتعاون فيما يخدم العملية التعليمية، ويحقق الأهداف المنشودة، ويصب في الصالح العام لأبنائنا الطلبة، مشيدًا بالدور الذي تضطلع به اللجنة وأعضاؤها.
وأكد أن مكتب التعليم بالقطيف بجميع مسؤوليه حريص على إيجاد الحلول التي تسهم في تطوير وتعزيز العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن ما طرحه الأهالي محل عناية واهتمام المكتب، وسوف ينظر بجدية تامة في الإسهام في تحسين نواتج التعلم، وسط بيئة تعليمية وتربوية جاذبة ومحفزة في مدارس المحافظة.
واختتم اللقاء، بتقديم وفد مجلس أهالي الجش شكرهم وتقديرهم لمدير المكتب ومساعديه، نظير جهودهم وتعاونهم التام مع المواطنين، معبرين عن تمنياتهم للجميع بدوام التوفيق.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تعليم المدينة يستعد لاختبارات نافس

روافد ـ المدينة المنورة برعاية المدير العام للتعليم ا.ناصر بن عبدالله العبدالكريم وضمن سلسلة اللقاءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.