فريق صنائع المعروف التطوعي التابع لجمعية طيبة النسائية يحتفل باليوم الوطني ٩٢

روافد / المدينة المنورة

في خطوة تهدف إلى تجسيد معنى التلاحم الوطني وتجسيد عمق الولاء للوطن، أقام فريق صنائع المعروف التطوعي التابع لجمعية طيبة النسائية حفلا بهذه المناسبة بضيافة رجل الأعمال الشيخ مدني سليمان الأحمدي بحضور الشيخ خالد بن ناحل وعدد من الاأعيان والشيوخ ومدراء الإدارات بالمدينة المنورة . بدأ الحفل بالسلام الملكي السعودي وبقية فقرات الحفل
في خطوة تعزز معاني الاعتزاز والفخر بالنشيد الوطني الرسمي “السعودي”؛ وتنمية حس الإبداع أطلق فريق صنائع المعروف التطوعي بالمدينة المنورة عبر مقطع فيديو قصير يردد من خلاله المشارك/ة النشيد الوطني ليتم من خلال هذه المشاركات إنتاج عمل فني شامل يجسد جماعية الفرحة الوطنية
ولم يغفل فريق صنائع المعروف التطوعي وبتوجيهات من قائد الفريق الدكتور فهد الأحمدي عن مشاركة النشء وهواة الفن التشكيلي أجواء الاحتفاء بيوم الوطن؛ إذ كان قد أطلق دليل تلوين “اليوم الوطني” الذي سيتاح من خلاله تلوين معالم بلادنا الغالية بمختلف مناطقها ومشاركة الأطفال بفقرة وطنية نالت استحسان جميع الحضور.
وللهواة في أيام الوطن نصيب حيث اعد عضوات الفريق ركن القهوة السعودية تحت قيادة الأستاذة أميرة عبد الله المغامسي وفريق العمل معها إلى إطلاق مبادرة فريدة من نوعها تحت عنوان شاركنا تراث الوطن. وتتيح هذه المبادرة لكافة قاطني المملكة إبراز إبداعاتهم في التراث الخاص بمملكة الخير والعطاء (السعودية)
وتحت شعار “هي لنا دار” حظي محبو الموروث الشعبي بأجواء وطنية لا تنسى، حيث اقام الفريق حفلًا مميزًا انطلق مساء الأربعاء 2/3/1444هـ بمشاركة فرقة فنون المدينة لفن الدارة تحت قيادة الشيخ زايد غميض الرويتعي ونائبه الشاعر فالح مسعد الرويتعي
وذكر الدكتور فهد عبدالعزيز الأحمدي إن من يسير في شوارع المملكة يدرك تلك الحقيقة من خلال الهوية البصرية الموحدة التي تتحلى بها شوارع المدن السعودية ومبانيها بمناسبة اليوم الوطني الـ 92.
وأضاف: إن النجاح الذي نشهده اليوم لم يكن ليتحقق بغير توجيهات ودعم وثقة قيادتنا الرشيدة ـ حفظها الله ـ ، ثم تعاون ودعم ومساندة والتزام مسؤولي الجهات الحكومية، مؤكداً أن الجميع شركاء في العمل وفي الإنجاز وتحقيق النجاح.
بهدف تحقيق الأثر
المطلوب وتعزيز الهوية الوطنية للأفراد، والإسهام في تعزيز الفخر باليوم الوطني، والتفاعل مع فعالياته وبرامجه ومبادراته.
من جهة تحدث المدير التنفيذي لفريق صنائع المعروف الأستاذ خالد عوده الاحمدي 23 من شهر سبتمبر هو تاريخ محفور في قلوبنا قبل ذاكرتنا، كيف لا وهو الذي جعل مملكتنا لنا دارًا ووطنًا، وجعلنا أهلًا لها، اللهم إني أستودعك هذا الوطن وما عليه. وعلى كلّ مواطن سعودي أن يقف شامخاً فخورًا بما حققه هذا الوطن المعطاء، وأن يحرص على إكمال مسيرة آبائه وأجداده بالبذل والعطاء في سبيل ارتقاء الأمة الإسلامية عبر مملكتنا الغالية.
وتحدثت الأستاذة أميرة المغامسي إنّ الفرحة في ذكرى اليوم الوطني السعودي تنبع من الفخر بهذه المملكة وبأبنائها التي وضعوها على سلّم المجد فحلقّت عاليًا مع الأيام في سماء العزة والشرف ونافست أفضل البلدان على مختلف الأصعدة الدولية.
إلهي أسألك في عيدنا الوطني أن تحفظ لنا هذا البلد وتجعله آمناً مطمئناً اللهم واحفظ لنا مليكنا خادم الحرمين الشريفين سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وخذ بيدهم إلى خير ما لهذه البلاد وخير ما للعباد يا رب العباد.
واختتم الحفل بتكريم شركاء النجاح الامل ميديا الراعي الرسمي للاحتفال باليوم الوطني وجميع المشاركين

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الكاتبة والإعلامية عهدية السيد تنال جائزة “نساء يصنعن التغيير” من “صوت المرأة”

البحرين – مريم المقبل منحت منظمة “صوت المرأة الآن”، ومقرها لوس أنجلوس كاليفورنيا في الولايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.