بحضور عدد من الطلبة والطالبات.. التعليم يشارك محافظ القطيف فرحة اليوم الوطني

عبد الله الحايطي ـ القطيف:

التقى محافظ القطيف الأستاذ إبراهيم بن محمد آل خريف، اليوم بمقر المحافظة مدير مكتب التعليم عبدالله بن علي القرني، والمساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية والشؤون الإدارية والمالية والمساعدة للشؤون التعليمية للبنات شريفة بنت سعد البيشي، وعددًا من طلاب المدارس بالمحافظة.

والقى القرني كلمة رفع فيها التهنئة باسم منسوبي المكتب لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – مؤكداً أن الزيارة تأتي لتعزيز روح الانتماء الوطني لدى الطلاب وتذكيرهم بمكتسبات وطنهم ومدخراته وتنمية ولائهم لدينهم ووطنهم وولاة امرهم.

ثم القى الطلاب عدداً من القصائد الشعرية الوطنية اتسمت بالتميز والجمال، ولاقت استحسان المحافظ، ووزعت باقات الورد على الحضور.

بعد ذلك قدم مدير المكتب ومساعديه لوحات فنية تشكيلية للقيادة الرشيدة التي تحمل ذكرى اليوم الوطني الـ92 للمملكة الذي حمل شعار “هي لنا دار”.

من جهته، عبّر “آل خريف” عن شكره وتقديره لمدير المكتب ومساعديه ومنسوبي التعليم ، مشيدًا بالطاقات الوطنية وإبداعات المعلمين والمعلمات وتفانيهم وإخلاصهم في تقديم رسالة التعليم السامية والمواهب التي يمتلكها الطلبة، مثمنًا هذا الإهداء.

وأكد على أن مكتب التعليم متمم وشريك في النجاحات التي تتحقق وما تشهده المحافظة من نهضة تنموية شاملة من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة المختلفةً مثمنًا ما تحظى به المحافظة من رعاية ودعم ومتابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ـ يحفظهما الله، وختم متمنيًا للوطن مزيدًا من العزة والرفعة والتقدم تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية: دعم القيادة الرشيدة كان له أكبر الأثر في اكتمال مشروع توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي

الأحساء – فتحيه عبدالله رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.