مركز إعلاميون للتدريب ينظم دورة “كيف تتميز في صناعة محتواك في منصات التواصل الاجتماعي؟”

– الغربي: نؤمن في “إعلاميون” بالإعلام المهني.. والإعلام والتدريب عملية تكاملية

الرياض – عبد العزيز عطية العنزي
ينظم مركز إعلاميون للتدريب اليوم الخميس، دورة “كيف تتميز في صناع محتواك في منصات التواصل الاجتماعي؟” وذلك في مقر المركز بحي الملقا، طريق الملك سلمان، الرياض، والتي ويقدمها “عامل المعرفة” المدرب أحمد العرفج، و تستمر لمدة يومين وهي مجانية للراغبين في الحضور.
وتشمل الدورة على عدد من المحاور، منها: لماذا أنشر؟ ماذا سأنشر؟ في أي يوم سأنشر؟ قناة النشر في منصات التواصل الاجتماعي. ونوع النشر: صورة أو فيديو أو نص؟ وغيرها من المواد الإعلامية، والمحور الأخير لمن سأنشر؟ تحديد الفئة المستهدفة؟
من جانبه، قال الأستاذ ناصر بن فالح الغربي الأمين العام لجمعية “إعلاميون” مدير مركز إعلاميون للتدريب: نؤمن بأن الإعلام والتدريب، عملية تكاملية بين جميع أطراف (مركز، مدرب، ومتدربين)، وهي مرتكز أساسي في مركز إعلاميون للتدريب، ومن هذه القاعدة ننطلق لتقديم كل ما يسهم في تجويد وتطوير وتحسين المحتوى الإعلامي في المنصات التواصل الاجتماعي، ولذلك شعارنا في المركز “نحو إعلام مهني”.
وعبر الأمين العام لجمعية “إعلاميون” المدير العام لمركز إعلاميون للتدريب، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسعادة رجل الأعمال الأستاذ/ يوسف بن محمد القفاري على تكفله بتكاليف إقامة هذه الدورة، وهذا أمر غير مستغرب على رجل الاعمال الذي يؤمن برسالة الإعلام وأهمية ودورة في المجتمع وإسهامه في تعزيز الصورة الإيجابية عن بلاد الحرمين الشريفين تحت ظل قيادتنا الرشيدة – حفظها الله.
وختم العربي: إن مركز إعلاميون للتدريب ينتهج منهجية جمعية “إعلاميون” في تعزيز التواصل بين الإعلاميين في جميع مجالات الإعلام، وذلك تنمية المهارات المعروفة والمهارات المهنية عبر الدورات المتخصصة والورش التدريبية، إيماناً منه بضرورة أن يكون هناك منصات إعلامية مميزة تعمل على تعزيز الصورة الإيجابية للمملكة والدفاع عنها عبر هذه المنصات بما يخدم الرسالة الإعلامية السعودية.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ حفر الباطن يتفقد الأجهزة الأمنية والخدمية.

حفر الباطن – مريم المقبل قام محافظ حفر الباطن الأمير عبد الرحمن بن عبد الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.