فندق وشقق راديسون الدمام المدينة الصناعية في المملكة العربية السعودية يعيّن توبياس أمون مديراً عاماً جديداً له.

عبد الله الينبعاوي ـ الدمام:

يتمتّع توبياس بسيرة مهنيّة تنمّ عن خبرة واسعة في مجال الإدارة العامة للفنادق، إذ شغل منصب المدير العام لفندق راديسون بلو البوسفور، وأمضى سنتين في الشرق الأوسط حيث تولّى مهام المدير العام للمجمّع في سلطنة عُمان، لاسيّما في كلّ من فندق راديسون بلو مسقط وراديسون بلو صحار. وبالعودة إلى بداياته في العام 1996، فقد استهلّ توبياس مسيرته في مجال الضيافة عبر تولّيه مناصب متعدّدة، نذكر منها منصب مدير المأكولات والمشروبات ومنصب مساعد المدير التنفيذي. ثمّ في العام 2011، أصبح مديراً عاماً لفندق راديسون بلو كلايبيدا، ليتوانيا.

أمّا في منصبه الجديد هذا، فسيتولّى توبياس الإشراف على فندق وشقق راديسون الدمام المدينة الصناعية الذي يُعتبَر الفندق العالمي الوحيد المُصنّف من فئة الأربع نجوم في المدينة الصناعية الثانية بالدمام والذي يقع في قلب حي الأعمال النابض بالحيويّة بالقرب من شاطئ نصف القمر (هاف مون) الشهير برماله الناعمة.

وفي معرض التعليق على تعيينه، صرّح توبياس أمون قائلاً: “بصفتي مديراً فندقياً شغوفاً بعملي، يسرّني الانضمام إلى الفندق في هذه المرحلة الشيّقة، خصوصاً وأنّني اكتسبت منظوراً فريداً لكافة جوانب تشغيل الفنادق بفضل خبرتي العالمية وأتطلّع إلى ابتكار تجربة استثنائية لضيوفنا جنباً إلى جنب مع فريق الفندق، لنعكس معاً خدمة !Yes I Can (نعم، أستطيع!) التي تشتهر بها مجموعة فنادق راديسون”.

يُذكَر أنّ توبياس خرّيج جامعة كورنيل وقد أكمل برنامج المتدرّبين الذي صمّمته مجموعة فنادق راديسون لتبنّي أصحاب المواهب المتميّزة وتطوير مهاراتهم ليرتقوا إلى منصب المدير العام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

3 أيام على انتهاء التسجيل في برنامج نُخب التدريبي المنتهي بالتوظيف،

أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي (SIDF) ممُثل في أكاديمية الصندوق الصناعي عن فتح باب التسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.