جمعية ساند تنظم اجتماع الجمعية العمومية السابع

روافد ـ مكة المكرمة

عقدت جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال بمنطقة مكة المكرمة بمدينة جدة اجتماع الجمعية العمومية العادي السابع  بحضور كل من أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء الجمعية العمومية ، وذلك يوم الأحد الموافق 02/10/2022 م و بدأ الاجتماع بكلمة ألقاها رئيس مجلس الإدارة المحامي / مازن بن حامد العوفي، رحب فيها بالحضور من أعضاء مجلس إدارة و أعضاء الجمعية العمومية ، وقدم الشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بما قاما به من رعاية للأعمال الخيرية في هذه البلاد المباركة ، كما أعرب عن شكره وامتنانه لمقام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على جهودهم المقدمة في إدارة ورعاية الجمعيات الخيرية عامة وجمعية ساند الخيرية خاصة ، كما شكر المؤسسين لهذه الجمعية وأعضاء الجمعية العمومية ومنسوبي جمعية ساند كافةً .
وأكد حرصه على أن يكون هذا الاجتماع مثمرًا بالخيرات يحمل الكثير من القرارات التي تخدم أهداف الجمعية.
ثم قدم المدير التنفيذي المكلف الأستاذ / عمرو اقبال حسين عرض موجزاً عن سير عمل الجمعية خلال العام 2022، وما قامت به  من تحقيق إنجازات مشرفة حسب الخطة التشغيلية لهذا العام حيث بين أنه ما زال العطاء يتدفق لاستكمال الخطة، وقد أثني أعضاء الجمعية العمومية على ما تحقق من إنجازات وفق الخطة الاستراتيجية للجمعية.
كما استعرض الأستاذ / حازم المالكي عرضاً عن تقرير مراجع الحسابات عن القوائم المالية الخاصة بالعام المالي 2021،
و تم اعتمادها من الجمعية العمومية والمصادقة عليها. وأيضاً تم عرض واعتماد مشروع الموازنة التقديرية للعام المالي2023. و من ثمرات اجتماع الجمعية العمومية الموافقة على إنشاء وقف خيري للجمعية يسهم في تحقيق الاستدامة المالية للجمعية.
واستكمالاً لعمليات التحول للعمل وفق أنظمة ولوائح المركز الوطني للقطاع الغير ربحي استعرض الأستاذ / حازم المالكي مسؤول الحوكمة بالجمعية اللائحة الأساسية للجمعية (النظام الأساسي) التي تم اعتمادها من المركز الوطني للقطاع الغير ربحي وتم اعتمادها من الجمعية العمومية بعد إقرار التعديلات حسب أهداف الجمعية.
وختاماً ثمن أعضاء الجمعية العمومية الجهود المبذولة التي قام بها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والادارة التنفيذية
والموظفين العاملين بالجمعية وحرصهم على إنجاح وتطوير العمل الخيري والنهوض بها، ووجه مجلس الجمعية
العمومية من الجميع بذل المزيد من الجهود والسعي لتوفير الدعم والشراكات المجتمعية حتى تحقق الجمعية
كافة أهدافها ورسالتها السامية

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سعداء العنزي.. مديرا لصحيفة الوطن نيوز والعلاقات والإعلام بنادي الغد الإعلامي بمنطقة حائل

روافد ـ إدارة التحرير أصدر الأستاذ عبد العزيز عطية العنزي رئيس نادي الغد الإعلامي، قرارا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.