إكسيد (Exeed) تتألق لأول مرة بمشاركتها في ” معرض الصقور السعودي الدولي ”  

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض  :

وسط حضور مكثف لجميع الزوار من داخل المملكة وخارجها، اختتم نادى الصقور السعودي فعاليات معرض الصقور السعودي في نسخته الرابعة هذا العام بالرياض مؤخرا،  حيث  تألقت إكسيد (EXEED) بعلاماتها التجارية  الجديدة و الفاخرة VX, TXL ، لأول مرة مع نظيراتها من السيارات الفاخرة ، مما لفت الأنظار لعشاق السيارات الفاخرة في الشرق المملكة.
وباعتباره من أكبر المعارض المقامة للصقور والصيد عالمياً، فقد أستقطب المعرض مراكز تربية الصقور من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا وإسبانيا وبولندا وألمانيا والدنمارك وبلجيكا وجمهورية التشيك.
ونظرا للتضاريس المعقدة والظروف البيئية أثناء ممارسة الصيد في البرية، حازت سيارات إكسيد ذات الدفع الرباعي والكفاءة العالية، على محط اهتمام الصقارين واصبحت هي الخيار الأول لهم ولهواة الصيد.
وقد حصلت منذ اطلاقها على مرتبة الشرف، بالإضافة الى اعتمادها في مجال التنقل الآمن، مما يؤكد قوة المنتج وقوة العلامة التجارية إكسيد (Exeed) وستستمر إكسيد (Exeed) بالمحافظة على سلامة ركابها في المستقبل وتزويدهم بالراحة وإنشاء علامة تجارية صينية رائدة للسيارات المتميزة. و تلبية لعشاق الرقي و الكفاءة العالية، فقد ظهرت إكسيد (Exeed) بموديلات VX , TXL الفاخرة مما جذب انتباه العديد من محبي الرفاهية من خلال تصميمها المتطور و جودة علامتها التجارية الى جانب اكتسابها قوة تحدي العلامات التجارية للسيارات.
و تتميز سيارة إكسيد (Exeed) VX ذات الدفع الرباعي، بطول يصل الى 5 امتار، وقاعدة عجل طويلة 2.9 متر، بالإضافة الى وجود 7 مقاعد مريحة لتوفير المساحة الكافية والمريحة للركاب مدعومة بشاشة HUD , و ميزة الزجاج العازل والكاتم  للصوت . ومن الجدير بالذكر، فازت إكسيد (Exeed) بلقب “افضل المحركات في الصين ” , إذ يقدم المحرك في السيارة مجموعة ميكانيكية ممتازة تجعل سير السيارة مرن وسلس على الطرقات الوعرة عند القيادة.
ونتيجة لمشاركة عدد كبير من الصقور ذات النوعية المميزة، فقد أقام المعرض 25 قاعة عرض مستقلة للصقور وتوابعها في منطقة الخليج والمملكة العربية السعودية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالرحلات البرية .حيث تتوقع اللجنة المنظمة أن يزداد عدد المشاركين بنسبة 30٪ على أساس سنوي ،و بما يتجاوز 500,000 مشارك.
وشهد معرض الصقور والصيد محط انظار العديد من الزوار فى السعودية وفي البلاد الشقيقة والخارجية ولانه يحظى بإهتمام العائلة المالكة، فإن الصقور والصيد لهما تاريخ عريق في المملكة العربية السعودية.
وبحسب تصريحات نقلها المركز الإعلامي لنادى الصقور السعودي بإن القائمين على النادي قد ركزوا على توفير مساحة واسعة فى المعرض بهدف إثراء المشهد الثقافي والبيئي والتكنولوجي. حيث اثبتت EXEED حضورها و تميزها و دخولها السوق السعودي و سوق الشرق الأوسط خلال فترة وجيزة، و حرصا منها على تحقيق مبدأ تعزيز ” الاستراتيجية الخليجية “فإنها تسعى  جاهدة على التميز و تأكيدا لريادتها و حرصها على  تقديم جودة عالية بأحدث المعايير و المواصفات التكنولوجية الحديثة .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

باكستان ومصر يدعمون التعاون التجاري مع المملكة

د. وسيلة محمود الحلبي افتتح سعادة السفير الباكستاني أحمد فاروق والوزير المفوض ونائب السفير المصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.