سمو محافظ الأحساء يستقبل المدير الإقليمي لبنك التنمية الاجتماعية والرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام “داكو”

الشرقية – فتحيه عبدالله

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم ” الثلاثاء ” ، المدير الإقليمي لبنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن سامي الموسى يرافقه عدداً من منسوبي البنك .

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم ” الأربعاء ” ، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام “داكو” المهندس محمد بن علي الحسني بمناسبة تعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة ، يرافقه مدير مطار الأحساء الأستاذ محمد العنزي

وتمنى سموّه للحسني التوفيق في مهام عمله الجديد، مؤكداً سموّه على أهمية بذل المزيد من الجهود للمساهمة في تجهيز المطارات بالمنطقة والحصول على تصنيف متقدم على مستوى المطارات العالمية مستمعاً سموّه لشرح عن مشروع تطوير مطار الأحساء والذي يهدف إلى توسعة وتطوير صالات السفر لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمرتادين و رفع كفاءة الأداء التشغيلي وتحسين بيئة العمل وتطوير النماذج الاستثمارية والتشغيلية داخل المطار.

ونوّه سمو محافظ الأحساء بما يحظى به الطيران المدني من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة – أيدها الله- أسهم في تطور ونمو الطيران المدني .

وقدم المهندس محمد الحسني الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة واهتمام سموّه بتطوير مطار الأحساء.

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المربع الجديد: وجهة لمستقبل التنمية الحضرية بالمملكة

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض: أكدت المربع الجديد -إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة – الرائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.