ضمن مبادرة “أبطال وأطفال” .. مركز الجمعية بجازان يستقبل وفد أبطال الصحة بجازان

جازانـ عبد الله عكور

ضمن مبادرة “أبطال وأطفال” والتي تم تصميمها بهدف التعريف بخدمات المركز وتستهدف مختلف فئات المجتمع استضاف مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة وفد “أبطال الصحة” صباح اليوم بمقر الجمعية .
حيث استعرض مدير المركز علي بن محمد معتبي خلال اللقاء شرح مبسط عن الخدمات التي يقدمها المركز المتخصص في تقديم خدمات الرعاية الشاملة للأطفال .

كما تضمن اللقاء تقريرًا عن منجزات المركز استعرضته مديرة التأهيل فاطمه قاسم منذ انطلاقته عام 2018م حتى الان وذلك في تأهيل الأطفال ذوي الإعاقة لتجاوز سلبيات الإعاقة ومساعدة المجتمع في التصدي لأسبابها والتعامل الإيجابي معها ، من خلال 21 عيادة تأهيل تقدم خدماتها ، حيث تم تقديم 53,233 جلسة تأهيلية ، ساهمت – بفضل الله – في تخطي 11 طفلًا للإعاقة ، فيما تم دمج 16 طفلًا آخرين في برامج التعليم بمدارس إدارتي تعليم جازان وصبيا ، فضلًا عن حصول المركز على العديد من الاعتمادات المهنية وتسجيل أكثر من 300 طفلا في قائمة الخدمات.

اختتم اللقاء بجولة وفد أبطال الصحة على المرافق والفصول التأهيلية والعلاجية ومشاركة أطفال المركز في مقاعدهم التأهيليه حيث قدم المعتبي شكره وتقديره للوفد على تشريفهم واستجابة الدعوة المقدمة لهم متمني لهم وللجميع دوام الصحة والعافية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ حفرالباطن يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية 2030 خلال 8 أعوام.

حفر الباطن – مريم المقبل رفع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.