إنجلترا تقسو على السنغال بثلاثية وتضرب موعدًا مع فرنسا في ربع نهائي المونديال (فيديو وصور)

حقق منتخب إنجلترا فوزا ثمينا على نظيره السنغال، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، في إطار منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وشهدت الدقيقة 8 خطأ فادح من ديالو مدافع السنغال بعد تمريرة للخلف داخل منطقة الجزاء ومحاولة ضغط من إنجلترا لكن ميندي سيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 10، كان هناك عرضية داخل منطقة جزاء السنغال لكن الحارس ميندي ابعد الكرة، اعقبها ركنية في الدقيقة 20 نفذها فودين وارتقاء من ستونز وتمر الكرة بجوار مرمى السنغال.

وأهدر منتخب السنغال الهدف الأول في الدقيقة 22، بعد تسديدة من ديا داخل منطقة الجزاء والكرة اصطدم في ستونز وتصدي بعدها حارس إنجلترا وسط مطالبة بركلة جزاء.

وترجم منتخب إنجلترا سيطرته لهدف أول في الدقيقة 39، بعد كرة عرضية من بيلنجهام ويقابلها هندرسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وفي الدقيقة 45+3 سجلت إنجلترا الهدف الثاني، والذي جاء بعد هجمة مرتدة وانطلاقة من بيلنجهام، الذي ارسلها لفودين حيث مررها بشكل عرضي لهاري كين الذي انهاها بتسديدة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 57 ، تسجيل الهدف الثالث لمنتخب إنجلترا الثالث بعد كرة عرضية رائعة من فودين ويقابلها ساكا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباكن لتنتهي المباراة بثلاثية إنجليزية نظيفة، ليتأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي كأس العالم، ليضرب موعدا مع فرنسا التي هزمت بولندا بنتيجة 3-1.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.