بنسبة ٩٠٪؜ الرئاسة تحقق المركز الثاني في دعم الموارد البشرية للقطاع الحكومي

عالية العُمري – مكة المكرمة
حققت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المركز الثاني في الجائزة الوطنية للعمل التطوعي، مسار دعم الموارد البشرية للقطاع الحكومي، في موسمها الثاني، محرزة ٩٠٪؜ من مجموع درجات التقييم.
وقد كان التكريم من قبل معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ومثل الرئاسة في استلام الجائزة سعادة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية الأستاذ خالد بن فهد الشلوي.
وتحرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ضمن برامجها ومبادراتها على دعم وتمكين العمل التطوعي ونشر ثقافته وممارساته في الحرمين الشريفين وفق مستهدفات الرؤية 2030 ، إسهاماً منها في تعزيز رؤية الوطن المعطاء وتحقيق الأثر المجتمعي والنوعي لمشاركة شباب وشابات الوطن بما فيه الخير لمجتمعهم ووطنهم لخدمة ضيوف الرحمن بالحرمين الشريفين.
وتحقق الرئاسة مسؤوليتها الاجتماعية بتنفيذ (17) مجالاً تطوعياً شاركت فيه أكثر من 35 جهة تطوعية بكوادر مؤهلة للمشاركة في العمل التطوعي لتقديم الخدمات التطوعية الميدانية في المسجد الحرام لخدمة ضيوف الرحمن.
الجدير بالذكر أن الجائزة الوطنية للعمل التطوعي تقام في موسمها الثاني، وتشمل (5) مسارات، وهي دعم وتمكين العمل التطوعي، ومسار تفعيل العمل التطوعي، ومسار تنظيم العمل التطوعي، ونموذج تنظيم الفريق التطوعي، ونموذج توثيق الدعم المادي والمالي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مدير عام إدارة التدريب التقني بمكة المكرمة يكرم الفائزات في هاكاثون تكنولوجيا الأزياء

عبد الله الينبعاوي  ـ مكة المكرمة كرم مدير عام إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.