تكريم عميد معهد طيبة العالى للهندسة فى مؤتمر الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام

القاهرة / هدى الخطيب

تم تكريم الأستاذ الدكتور/ عبد الغني محمد عبد الغني عميد معهد طيبة العالي للهندسة في المؤتمر العلمي الأول بعنوان التطبيقات الهندسية وتأثيرها على التنمية المستدامة، الذى أقامته الاكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الاعلام
وجاء هذا التكريم تقديرا للمراجعة العلمية للأبحاث المقدمة في المؤتمر و نشرها في مجلة أكاديمية طيبة العليا International Journal of Advanced Engineering and Business Sciences IJAEBS، التي ترأس تحريرها الدكتورة يسرا محمد حمدى بقسم الهندسة المدنية.
وقد أكد الأستاذ الدكتور عبد الغنى محمد عبد الغنى عميد معهد طيبة العالي للهندسة أن هذا التكريم والتقدير هو تقدير لأكاديمية طيبة برئاسة الأستاذ الدكتور صديق عفيفي ودورها المتميز في مجال تقييم البحوث العلمية بمعايير علمية وموضوعية .
و كان المؤتمر قد انعقد تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، وبحضور ودعم الأستاذ عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس الإدارة ، والعضو المنتدب لمدينة الإنتاج الإعلامي.
وتحت إشراف الأستاذ الدكتور عادل عبد الغفار مدير الاكاديمية ومستشار وزير التعليم العالي، وقد شارك في المؤتمر العديد من الأساتذة الاكاديمية المتخصصين والباحثين الشباب على المستوى المحلى والإقليمي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بحضور القائم بأعمال القسم الثقافي في سفارة سلطنة عُمان الشقيقة في الأردن سالم الوهيبي.. أمين عام “التعليم العالي” يلتقي وفداً من سلطنة عُمان

عمان _ بسام العريان التقى أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور مأمون الدبعي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.