تهنئة جمعيات محافظة طبرجل للوطن في يوم التأسيس

محافظة طبرجل – عبد العزيز عطية العنزي

تبتهج جمعيات محافظة طبرجل بمناسبة يوم التأسيس ، المناسبة الغالية على الجميع ، ويتقدم عدد من منسوبيها بالتهنئة لمقام خادم الخرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وإلى ولي عهده صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان وإلى أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف آل سعود، بهذه المناسبة العظيمة التي تعزز الوطنية والانتماء للوطن وتجعل المجتمع يتعرف على التاريخ العظيم الذي ضحى به أجدادنا وقادتنا لحفظ الأمن وازدهار التنمية إلى ما وصلنا اليه اليوم من رخاء ورفاه.
وبهذه المناسبة نأخذكم لكلمات بعض الجمعيات في محافظة طبرجل :-

فيصل بن سعيد / جمعية التنمية الأهلية بمحافظة طبرجل:

على الجميع الاعتزاز بالجذور العميقة في تأسيس المملكة والتي هدفت الجمعية بنشره في مناسبة يوم التأسيس من خلال عدة أركان تحاكي عراقة الماضي،  منذ أن  بدأنا في جمعية التنمية الأهلية بمحافظة طبرجل وهي مساهمة في تحسين الواقع الاجتماعي المحلي في العمل والسلوك الشخصي والمشاركات والشراكات المجتمعية وتنمية وتعزيز الروابط الاجتماعية بين الأهالي وذلك بدعم سخي من القيادة الرشيدة .

من ثلاثة قرون.. أُسس العزّ ابتدت ، وأمجادها امتدت ، فخورين بكون اليتيم اهتمامنا من ⁧‫#يوم_بدينا‬⁩ حيث ان المملكة فتحت منصات الدعم واهتمت بالأيتام ورعايتهم وتأهيلهم ونقلهم من حالة الاحتياج إلى الاكتفاء.

جابر السبيتان / جمعية البر الأهلية بمحافظة طبرجل:

ثلاثة قرون عاشها أجددنا بعز وفخر من بداية تأسيس السعودية الأولى على يد الامام محمد بن سعود رحمة الله ونحن نقطف ثمار ما تم تأسيسه بالأمس ومراحل بناء المملكة العربية السعودية إلى عهد الازدهار والتطور عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورؤية ولي العهد 2030 التي ترسم مستقبلنا وتربط ماضينا بأعمار مستقبلنا ونعايش هذا التقدم بجمعية البر الأهلية بمحافظة طبرجل بتنمية القطاع وتمكين الاسر .

عبدالكريم بن خلف/ جمعية الإسكان التنموي بطبرجل:

من يوم بدينا منذ ثلاثة قرون ، وبرؤية قادتنا ، مسيرة تنمية وبناء حضارة لأعظم وطن، وإكمال لهذه المسيرة المجيدة وتحقيق رؤية مملكتنا الغالية 2030 نهدف في جمعية الإسكان التنموي بطبرجل الى تمكين الأسر الأشد حاجة لامتلاك مسكن مناسب لتحقيق استدامة تنموية.

سليمان الأجنف جمعية تحفيظ القرآن بطبرجل:

” ذكرى يوم التأسيس لأجيالنا تاريخ وتدريس ” هدفنا من #يوم_بدينا تعليم كتاب الله دستور الحياة نهج المملكة العربية السعودية التي اولت اهتمام خاص لطباعة المصحف وتعليمة وتكثيف الجمعيات التي تهتم بتحفيظه من ضمنها جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة طبرجل .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية المتقاعدين بجازان تقيم أمسية شعرية وحفل معايدة في محافظة العيدابي

إبراهيم النعمي ـ جازان أقامت جمعية المتقاعدين بجازان مساء أمس الخميس ٩/ ١٠ / ١٤٤٥هـ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.