فريق فعاليات المجتمع التطوعي يزور مرضى الكلى بمركز الدكتور بسام الطبي

د. وسيلة محمود الحلبي

بمناسبة “يوم التأسيس” للمملكة العربية السعودية ، زار فريق “فعاليات المجتمع التطوعي” مرضى الكلى “بمركز الدكتور بسام الطبي” ليشاركوهم فرحة الوطن بالاحتفال بيوم التأسيس المجيد . وكان في استقبالهم الأخصائية الاجتماعية أمل العتيبي التي اصطحبتهم في تلك الزيارة الميمونة للمرضى في وحدتي الغسيل ، حيث هنأوهم بيوم التأسيس وتمنوا لهم الشفاء العاجل وقووا من عزيمتهم وحثوهم على الصبر والأمل بالشفاء ، وقدموا لهم الهدايا والورود.
وفي نهاية الزيارة استقبلهم مدير عام المركز الدكتور بسام الحمصي وشكرهم على مبادرتهم الكريمة وتم تبادل الحديث حول المركز وما يقدمه من خدمات رائعة لمرضى الكلى بأحدث الأجهزة الطبية على مستوى العالم . وقد أثنى قائد الفريق الأستاذ عبدالحميد العوام على الخدمات العظيمة والاهتمام البالغ بالمرضى من قبل الطاقم الطبي في وحدتي غسيل الكلى كما أثنى أعضاء الفريق على المركز بشكل عام وعلى الأجهزة الحديثة التي شاهدوها، وشكروا المركز على إعطائهم هذه الفرصة الرائعة بزيارة مرضى الكلى.
ثم تحدث الأستاذ عبدالحميد العوام عن أهداف فريق فعاليات المجتمع التطوعي وأعمالهم التطوعية ، وأضاف سعدنا جدا بهذه الزيارة ونتمنى تكرار زيارتنا للمركز وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى الكلى عافاهم الله وشفاهم، الذين استقبلونا بكل سعادة والدعاء لنا كأعضاء الفريق مما بعث في صدرونا وصدورهم الانشراح والراحة.
ولا يسعني إلا أن أكرر الشكر لكم الدكتور بسام الحمصي على استقبالكم لنا وإتاحة الفرصة بزيارة المرضى شفاهم الله ، كما لا بد أن أشكر فريق فعاليات المجتمع التطوعي على جهودهم وتميزهم وحضورهم وترتيبهم هذا اليوم وجزاهم الله ألف خير وجعلها الله في موازين حسناتكم والقادم أجمل .
ثم تفضل الدكتور بسام الحمصي مدير عام المركز بتقديم شهادات الشكر والتقدير للفريق . مع الثناء على أعمالهم التطوعية والإنسانية التي يقدمونها للمجتمع .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.