جمعية تكاتف تحتفي بيوم التأسيس “مدينة الرياض”

نجاح المقبل – الرياض

احتفلت جمعية ⁧‫تكاتف الاجتماعية‬⁩ بيوم التأسيس وضمن الاحتفال بهذا اليوم الذي يفخر كل مواطن سعودي ، تم تدشين انطلاق اعمال لجنة تكاتف الفنية من صاحبة السمو الملكي الأميرة /غادة بنت مساعد بن سعود آل سعود بحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة ا. مذكر ضويحي العماني وأعضاء الجمعية.

وقد رحب سعادة رئيس مجلس الإدارة ا. مذكر ضويحي العماني بسمو الاميرة غادة آل سعود على تشريفها لحفلنا هذا اليوم كما رحب بالحضور الكريم لهذه المناسبة العزيزة على نفوسنا جمعيا والتي تذكرنا دائما وابدا بعمق التاريخ لهذه الدولة المباركة.

وافتتحت سمو الأميرة غادة معرض الفن التشكيلي الذي أقيم بهذه المناسبة والذي يحتوى على اكثر من 20 عملا مبدعا لفنانين سعوديين يعتبرون عن مشاركهم من خلال الفن والابداع تجسد عراقة التاريخ لهذا الوطن ، وصحب الحضور بجولة على المعرض رئيس اللجنة النفية الفنان التشكيلي أ. بجاد العتيبي.

وقدم المدير التنفيذي للجمعية سعادة د/الرمضي بن قاعد الصقري شرحا عن جمعية ⁧‫تكاتف الإجتماعية‬⁩ ومبادراتها النوعية منها المنصة الوطنية لرجال العفو والقافلة السعودية للتوعية بالمسؤولية الاجتماعية والعيادات الاستشارية ومبادرات التأهيل والتدريب التوعية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.