“تي سي إل” تطلق مبادرة مميزة بمناسبة يوم التأسيس السعودي

د. وسيلة محمود الحلبي

بمناسبة يوم التأسيس السعودي، أعلنت “تي إس إل للإلكترونيات” TCL Electronics، إحدى الشركات الرائدة في صناعة التلفزيون العالمية وشركة الالكترونيات الاستهلاكية سريعة النمو، عن تعاونها مع “مركز العون” في المملكة العربية السعودية، وهو مؤسسة سعودية غير حكومية متخصصة في توفير التعليم والرعاية الصحية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. حيث قدمت الشركة يد العون لدعم نمو وتطور الأطفال في المركز.
ويتزامن تعاون “تي سي إل” مع “مركز العون” في المملكة مع الاحتفالات بيوم التأسيس السعودي، وسوف يشهد هذا التعاون قيام “تي سي إل” بتنفيذ سلسلة من أنشطة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات “CSR”، وذلك في إطار مبادرة “ردّ الجميل للمجتمع” الخاصة بها لتقديم كافة أوجه المساعدة للمجتمع والأفراد على حدّ سواء.
وبهذه المناسبة، قالت “ساني يانغ”، المدير العام لشركة “تي سي إل الشرق الأوسط وأفريقيا”: “نهنئ جميع سكان المملكة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس السعودي. هذا اليوم ليس احتفالاً بتأسيس البلاد فحسب، بل هو احتفال أيضاً بمستقبلها المشرق. ولذلك من الأهمية بمكان أن نضمن الاحتفاء بهذا اليوم من خلال توفير الفرص المناسبة التي يحتاج إليها أطفال هذه البلاد لتنمية قدراتهم وإمكاناتهم على أكمل وجه”.
وأضافت: “يتعين على الجميع المساهمة في ضمان ازدهار مستقبل البلاد، ولذلك يسعدنا إظهار تقديرنا لـ”مركز العون” في المملكة العربية السعودية على العمل المذهل والهام الذي يقوم به من أجل هؤلاء الأطفال لأنهم هم بناة مستقبلنا”.
وفرت هذه المبادرة المميزة، التي أطلقتها “تي سي إل” بالتزامن مع يوم التأسيس السعودي، لحظات مفعمة بالمرح رسمت البسمة على وجوه الصغار. استهدفت “تي سي إل” من وراء تصميم هذه المبادرة تمكين المجتمع وردّ الجميل إليه، حيث تسعى الشركة إلى بث الأمل ونشر البهجة وإلهام الآخرين لتحقيق إنجازات عظيمة بصفتها شركة مسؤولة اجتماعياً، وأيضاً تعزيز مستوى الوعي بالفوائد الاجتماعية لمثل هذه المبادرات.
وقدمت “تي سي إل” لمركز العون في المملكة العربية السعودية مجموعة كاملة من منتجات “تي سي إل” لتلبية احتياجات الأطفال الترفيهية كعربون شكر وتقدير للجهود الرائعة التي يقوم بها المركز. يأتي ذلك من منطلق إدراك “تي سي إل” الدائم لقوة الأعمال التي تُلهم الآخرين وترتقي بحياة الناس لتمكنهم من تحقيق انجازات عظيمة. وبناء على ذلك، أعلنت الشركة أنها ستواصل لعب دور نشط في مساعدة المجتمع لترك أثر إيجابي في حياة أبنائه.
وتعرب “تي سي إل” عن تهانيها الحارة بمناسبة يوم التأسيس السعودي وتحتفي بتراث المملكة العريق وجذورها التاريخية العميقة وثقافتها الثرية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سعودية تحلّق بأول طائرة بمطار الرس

أقلعت أول طائرة من مطار الرس بالقصيم، بقيادة الكابتن رهف الجديعي، وذلك بعد تدشينه من  أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.