جمعية سيهات تستعد لمساعدة 1,142 أسرة في شهر رمضان

الدمام- فتحيه عبدالله

انتهت لجنة المساعدات العينية بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية من حصر القائمة الأولية من مستفيدي برنامج مؤونة شهر رمضان المبارك.
وأوضحت مسؤولة اللجنة بتول الصاخن أن العمل الذي بدأ منذ ثلاثة أشهر انتهى لحصر احتياج 1,142 أسرة تضم 5,018 فرد من الفقراء والأيتام، مقدرة قيمة البرنامج بما يزيد عن 1,200,000 ريال، ستصرف كتموينات غذائية، لحوم، إضافة للأرز والطحين.
وأبانت الصاخن أن الجمعية كما كل عام ستصرف المؤونة كبطاقة ذكية بالتعاون مع أسواق المنتزه حفاظاً على خصوصية المستفيد وليتزود بما يتوافق مع احتياجاته، إلى جانب كوبونات اللحوم والدجاج التي تصرف عادة من الملاحم المحلية في المدينة، مشيرة إلى أن قيمة المؤونة تحدد لكل أسرة بحسب عدد أفرادها.
من جانبه ذكر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ شوقي المطرود أن البرنامج لا يستغني عن وقفة المحسنين، لذا ومن باب إشراك المجتمع في تلمس احتياجات المستفيدين سيتم استقبال التبرعات النقدية عبر متجر سعادة أونلاين لصالح برنامج ” رحماء بينهم”.
وتقدم المطرود بالشكر للمتطوعين الـ 85 العاملين على البرنامج، وللمحسنين المبادرين دائماً بالمساعدات الغذائية العينية، وكذلك لجمعية التمور بالرياض التي منحت الجمعية 3,000 كرتون تمر سيتم توزيعها على الأسر إلى جانب المؤونة الرمضانية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق فعاليات المجتمع التطوعي ينظم حملة للتبرع بالدم بعنوان (عيدية وطن )

لمياء المرشد ـ الرياض برعاية الرئيس الفخري لفريق فعاليات المجتمع التطوعي الأستاذ فيصل بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.