اسلام 15 شخصا واستفادة 183 مسلم من رحلات العمرة … توزيع 30 ألف وجبة على مستفيدي مخيم ” إفطار ودعوة ١٦” بجمعية نور بالدمام

الدمام – فتحيه عبدالله

بلغ عدد الوجبات التي وزعها مخيم ” إفطار ودعوة ” السادس عشر والذي تقيمه جمعية الدعوة ” نور” بالدمام، 30 ألف وجبة ، كما سجل المخيم 6400 ساعة تطوعية إلى جانب اعتناق 15 مسلما جديدا للإسلام بينما بلغ عدد المعتمرين الذين استفادوا برحلات العمرة 183 شخصا حتى ٢٠ من شهر رمضان المبارك.

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية الدعوة نور يوسف الرشيد، بأن المخيم يواصل أنشطته بنجاح منقطع النظير خلال شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٤هـ، مشيرا إلى أن تقرير المخيم للثلث الثاني بين بأن عدد المستفيدين من الدروس بلغ 26100 شخصا ، كما تم تقديم 83 درسا، بالإضافة إلى أن الدروس والدعوة لغير المسلمين بلغت 14 درسا .

وذكر الرشيد بأن عدد المواقع التي يقام بها المخيم بلغت 3 مواقع ، كما بلغت الجهات المشاركة ثلاث جهات من فرق تطوعية وجهات غير ربحية .

أاشار الرشيد ، إلى أن الجمعية تجسد في هذا المخيم الذي يقام للعام السادس عشر على التوالي أواصر الترابط الاجتماعي، والتنافس على فعل الخير في شهر رمضان المبارك من خلال مخيم الإفطار ، حيث ركزت أعمالها الدعوية بشكل منظم ، وحافلٍ بالبرامج المنتقاة والنوعية المؤثرة عبر دعاة مؤهلين في إطار تحقيق مستهدفات الجمعية وحرصها على تنويع مختلف الوسائل الدعوية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

صناعة المحتوى الإبداعي في صحافة الموبايل .. ورشة عمل بهيئة الصحفيين بالدمام

عبدالله الحكمي – الدمام نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام، أمس الأربعاء 27 مارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.