كرنفال رياضي في الكلاسيكو بالسلام ينتهي بتتويج أبطال “النجم” بالكأس

الشرقية – فتحيه عبدالله

في كرنفال رياضي وأمسية تعاقبت على إدارات النادي لتظل لها ذكرى وحنين وآهات على مر الأيام والسنين شهد ملعب الكلاسيكو بنادي السلام، الأمسية الكروية الرمضانية بمشاركة أكثر من 60 لاعبا من قدامى لاعبي كرة القدم بنادي السلام، في أمسية واحتفالية كروية تنظمها إدارة نادي السلام سنوياً في شهر رمضان المبارك .

وأقيمت الأمسية على هيئة بطولة مصغرة ضمت أربع فرق، هي فرق البلدة القديمة والتي اندمجت في الأخير تحت مسمى نادي السلام، وهي فرق النجم – العز- الحنون- التعاون، بحيث خاض كل فريق مباراة في الدور التمهيدي للبطولة ، وتأهل الفائزان للمباراة النهائية ، فيما التقى الفريقان الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع .

وفي ختام الأمسية تم تكريم جميع الفرق المشاركة بكؤوس تذكارية، حيث توج فريق النجم بكأس البطولة، وحصل فريق التعاون على كأس المركز الثاني فيما حقق فريق الحنون المركز الثالث وحصل فريق العز على المركز الرابع .

وأشرف على تنظيم الأمسية عضو مجلس الإدارة الأستاذ زكي الزاهر، فيما تولى الوصف والتعليق على المباريات اللاعب والمدرب السابق للكرة الطائرة الكابتن محمد حسن آل إسماعيل وأجاد كعادته، كما أدار المباريات تحكيمياً كلاً من م. علي آل لباد، وأ. مهدي الزاهر .
وفي نهاية الكرنفال والامسية الرمضانية قدمت إدارة نادي السلام بالعوامية خالص الشكر والتقدير لكل من وقف وساند ودعم الأمسية وخاصة مؤسسة الحداد للرياضة لدعمها ورعايتها الأمسية الكروية، متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.