فيديكس تطرح “50 يوماً من الرعاية”  تحت عنوان الاستدامة للاحتفال بعيد ميلادها الخمسين

 

د. وسيلة محمود الحلبي

 

احتفلت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (FDX)، بـ “50 يوماً من الرعاية” لتنفيذ برامج خدمة المجتمع عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا كجزء من سلسلة المبادرات التي تجري خلال العد التنازلي لميلاد الشركة الخمسين في 17 أبريل من هذا العام.

أكثر من 1,000 متطوع من فيديكس مع عائلاتهم في 21 سوقاً من أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت ومصر وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا واليابان وكوريا وماليزيا و بر الصين الرئيسي ونيجيريا والفلبين وسنغافورة وجنوب إفريقيا وتايوان وتايلاند وأستراليا وفيتنام وزامبيا بمجموعة متنوعة من الأنشطة المجتمعية التي تركز على الاستدامة وحماية البيئة والتعليم والرعاية الاجتماعية ودعم المستحقين.

بعض البرامج المنفذة تشمل:

• تعبئة ما مجموعه 4,800 صندوق من المواد الغذائية الأساسية في مصر والإمارات العربية المتحدة في رمضان للمستحقين.

• تنظيف الشواطئ في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والهند و بر الصين الرئيسي وأستراليا لتقليل النفايات وبناء مجتمعات ساحلية أنظف.

• حملات جمع القمامة في الإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت والهند ونيجيريا وجنوب إفريقيا وزامبيا واليابان للمساعدة في توفير بيئة أنظف وخالية من النفايات.

• زراعة الأشجار في المملكة العربية السعودية والهند و بر الصين الرئيسي وسنغافورة وفيتنام وإضافة النباتات والشجيرات حول المكتب في الكويت.

• توزيع الوجبات في الهند كجزء من برنامج “وجبة منتصف النهار” من قبل مؤسسة أكشاي باترا، الذي يوفر طعاماً مغذياً للمستحقين.

• منح الأقمشة القديمة في تايلاند، بما في ذلك زي فيديكس المتقاعد في إندونيسيا، حياة جديدة من خلال برامج إعادة التدوير.

وقالت كوال بريت، الرئيس الإقليمي لفيديكس إكسبريس آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا: “في فيديكس نحن نؤمن بأن العالم المترابط هو عالم أفضل. على مدى العقود الخمسة الأولى من عملنا، ساعدنا الأشخاص والشركات على الازدهار، ويشمل ذلك المساهمة بمواردنا وشبكتنا حيثما أمكننا لإحداث تغيير إيجابي. أنا فخورة للغاية برؤية التأثير الذي أحدثه أعضاء فريقنا في المساهمة في “عالم أفضل” كجزء من احتفالاتنا بالذكرى السنوية. ما يوحد أعضاء فريقنا هو سعينا لتقديم أفضل النتائج لعملائنا ومجتمعاتنا وبناء عالم أكثر استدامة. نحن ملتزمون بخلق مستقبل تحويلي كما كانت عقودنا الخمسة الأولى”.

للاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس فيديكس في عام 1973، تواصل الشركة تنظيم الأحداث ومشاركة القصص التي تحتفل بأعضاء فريقها، وتسليط الضوء على عملائها، وإعطاء العالم لمحة عن الخطوة التالية. لمعرفة المزيد حول الاحتفال بعيد ميلاد فيديكس الخمسين،

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

والتقنيات الناشئة تُهيمن على برامج الولاء في الشرق الأوسط

فتحية عبد الله ـ متابعات في الوقت الذي يشهد سوق الولاء في المملكة نموًا ملحوظًا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.