سماء مكة تتألق بمعرض أضواء رمضانية للفنون التشكيلية

مكة المكرمة : سعود حافظ – تصوير : عابد حافظ

افتتحت الدكتورة فاطمة وارس معرض أضواء رمضان للفنون التشكيلية في جاليري انجا ارت للفنون تجولت بالمعرض وقالت : إن الفن هو مظهر من مظاهر تقدم الفكر ويعطي أبعادا كثيرة، مشيدة بما شاهدته من الأعمال الفنية الرائعة التي ضمها جاليري انجا ارت والتي شاركت 27 فنانة تشكيلية من أنحاء المملكة ، وأوضحت منظمة جاليري الفنانة التشكيلية: ملاك الأنصاري يعكس ما تتمتع به الفنانات المشاركات من إبداعات فنية رائعة وحس إنساني جميل؛ حيث يتيح المعرض فرصة إيجاد شراكة بين الفن والمجتمع لاهتمامه بإبراز وعرض الاتجاهات الفنية والتي ستكون أساسا لنشر الوعي الثقافي الفني وتنمية القدرة على تحليل ونقد وتذوق الأعمال الفنية لدى المجتمع .
وأشار الأستاذ: محمد بن سعيد الزهراني رئيس مجلس إدارة انجا ارت ، إلى أن الفن التشكيلي هو روح الاحساس والفن العابر للحدود والمفهوم بكل اللغات وعليه تمت ترجمة أحاسيس فناناتنا في حب أجواء رمضانية إلى إنتاج إبداعي على هيئة أعمال مميزة، والتي سيكون لها مجد مشرف بإذن الله، مؤكد أن المعرض له دور كبير في المساهمة في مد جسور التواصل والتعايش، وأن الفنون بأشكالها المختلفة تسهم في تعزيز المنافسة، وقيم العمل الجماعي .
وفي نهاية الجولة كرمت د.فاطمة وارس الفنانات المشاركات في المعرض.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

استقبل أعضاء الجمعية السعودية لكتاب الرأي.. أمير الشرقية: للرأي أهميته خاصة إذا كان نابعاً من مسئولية وحرص على المصلحة العامة

الدمام – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.