بالتعاون بين إدارة تقويم فعاليات جدة مع وزارة الدفاع .. أبناء وأسر شهداء الواجب والمصابين يزورون منطقة “سيتي ووك”

عبد الله الينبعاوي ـ متابعات

نظمت إدارة تقويم فعاليات جدة 2023 بالتعاون مع وزارة الدفاع جولة لعدد كبير من أبناء شهداء الواجب والمصابين لمنطقة “سيتي ووك” إحدى أبرز مناطق التقويم، برعاية عدد من الشركاء، وذلك في إطار المسؤولية الوطنية والمجتمعية للتقويم، والاهتمام والتقدير الكبير الذي توليهما الحكومة الرشيدة –أيدها الله- بأبناء شهداء الواجب والمصابين وذويهم.
وزار 35 من أبناء الشهداء والمصابين وعائلاتهم منطقة “سيتي ووك”، وقاموا بجولة في العديد من المناطق السياحية والترفيهية والتجارية والفعاليات التي تضمها، وتجربة عدد من الأنشطة الترفيهية والألعاب المختلفة.
واستمتع أبناء وذوو الشهداء والمصابين بالفعاليات والبرامج الترفيهية المتنوعة في المنطقة، وقاموا بالمشاركة في عدد من التجارب الترفيهية التفاعلية، إلى جانب تناول وجبة العشاء في أحد المطاعم الشهيرة المتواجدة في المنطقة.
وحرصت إدارة تقويم فعاليات جدة على توفير أفضل تجربة ترفيهية لأبناء وذوو شهداء الواجب والمصابين، وذلك لإتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المتنوعة في منطقة “سيتي ووك”، والتي تعد أحد أهم وأضخم مناطق التقويم، وتتكون من 10 مناطق ترفيهية تقدم العديد من العروض والفعاليات والتجارب الحية والمغامرات والألعاب المتنوعة، ضمن باقة مميزة من الخدمات المتكاملة من المحلات والمطاعم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مانجو جازان تغزو الأسواق الأردنية

أحمد جرادي ـ جازان أوضح مستورد المانجو بجازان الأستاذ طالب بن شحمه ، أحد كبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.