افتتاح البطولة العربية للبلياردو والسنوكر اليوم الاثنين بالرياض

الدمام- فتحيه عبدالله

تنطلق اليوم الإثنين منافسات بطولة كأس العرب للبلياردو والسنوكر التي ينظمها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بالتعاون مع الاتحاد العربي بمقر تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بالعاصمة الرياض والتي تستمر حتى نهاية الشهر الحالي بمشاركة 12 فريق .
ويسبق البطولة اجتماع اللجنة المنظمة مساء اليوم الأحد للوقوف على آخر استعدادات كافة اللجان، يعقبه الاجتماع الفني التحضيري مع ممثلي المنتخبات وتقام كذلك قرعة المنافسات.
وسيقام حفل افتتاح البطولة غدا عند الساعة السابعة مساء بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر السيد محمد سالم النعيمي ورئيس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر السيد عمر الخرادلي بجانب حضور أعضاء ورؤساء الدول المشاركة وحشد من المدعوين للحفل.
ويتضمن حفل الافتتاح طابور عرض للفرق المشاركة في البطولة، ثم كلمة رئيس الاتحاد العربي وكلمة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدكتور ناصر الشمري.
الجدير بالذكر أن مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر مقر البطولة تم إنشاؤه حديثا وتم تجهيز على مستوى عالمي حيث يعتبر الأحدث والأكبر بالشرق الأوسط ويضم أكثر من 44 طاولة بلياردو وسنوكر بجانب قاعات محاضرات وقاعة ترفيه والعديد من المرافق ويتزامن افتتاحه مع افتتاح البطولة العربية حيث تكون هذه البطولة هي أولى البطولات التي تقام فيه.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.