«الشؤون الإسلامية» توزع أكثر من 2000 نسخة من الكتيبات على الحجاج بـ «أبو عجرم»

فهد السميح ـ الرياض

تواجد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الجوف بمدينة الحجاج بأبو عجرم لتوزيع الكتيبات المطبوعة المتخصصة بمناسك الحج و الملصقات الإرشادية على ضيوف الرحمن، انطلاقاً من توجيهات من أمير المنطقة الأمير فيصل بن نواف ليكون للإدارات الحكومية دور في خدمة الحجاج القادمين للمملكة.

وقال المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الجوف محمد الدخيل : «إننا ولله الحمد سمعنا عبارات الثناء والشكر والتقدير من الحجاج لما يقدم لهم من خدمة في هذه المدينة، وأننا بالفرع نسعى أن تكون لنا مشاركة متميزة في السنوات القادمة ونقدم خدمة للحجاج في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وتسهيل كل ما هو صعب أمام الحجاج حتى يؤدوا مناسكهم بكل طمأنينة وأمن وأمان».

يجدر بالذكر أن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في الجوف وزع أكثر من 2000 نسخة من الكتيبات الإسلامية و الملصقات الإرشادية و التي تحوي رقم مجاني لإجابة السائل عن فريضة الحج، وذلك بتوزيعها على الحجاج الوافدين عبر مدينة الحجاج في أبو عجرم، وذلك خلال الـ 6 أيام الماضية .

ومن جانبه شارك فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف ممثلاً بقسم العمل التطوعي بأكثر من 45 متطوع فريق “كُلنا وطن” التطوعي لتقديم خدمات تطوعية للحجاج وتم نقل أكثر من 1340 حاج خلال الأيام الماضية نقل الحاج كبير السن من الباص وتوصليه إلى المكان المعد لهم بمدينة الحجاج بمركز أبو عجرم.
وقد أعد ركن للمشاركة بالتوزيعات و تم توزيع أكثر من 509 هدية عبارة عن الاستقبال بالورود وتهنئة بسلام الوصول وتقديم ايضاً لهم الطيب والبخور ومستلزمات الحاج بالإضافة للسواك والمسابيح .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بإشراف قسم الأطفال بمستشفى القطيف بالقطيف .. اليوم العالمي للربو يبدأ غدا في الدمآم

عبدالله الحكمي – الدمام ابتداءً من يوم غد الأربعاء يقيم قسم الأطفال بالتعاون مع مجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.