بدعم من المجدوعي الخيرية ” ترميم” تكرم 11 طالبة لاجتيازهم برنامج تدريبي متخصص

الدمام- فتحيه عبدالله

كرمت جمعية ترميم بالمنطقة الشرقية 11 طالبة من المستفيدات من خدمات الجمعية شاركن في دبلوم تعليمي متخصص قدمته لهم ترميم ، بدعم من مؤسسة المجدوعي الخيرية بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس حمد الخالدي ورئيس اللجنة الاشرافية بمؤسسة المجدوعي الخيرية أستاذ إبراهيم بن علي المجدوعي ومدراء المؤسسة دكتورعلي الفوزان .
وقد نفذ الدبلوم في اكاديمية متخصصة وفق منهج تدريبي متكامل تم اعداده بهدف تنمية مهاراتهن في عدد من المجالات .


وأوضح أمين عام ترميم علي الأسمري أن الدعم المقدم من مؤسسة المجدوعي الخيرية كان له اثر كيير على الأسر المستفيدة من خدمات ترميم، مشيرا إلى الطالبات المستفيدات اللائي قامت الجمعية بترميم منازلهن حصلن على مهارات متعددة في عدة مسارات تدريبية ستحقق لهن الفائدة والمعرفة باذن الله .
وأشار الأسمري : التحق 6 طالبات للتدريب في برامج تتعلق بالموارد البشرية ، من خلال تعلم الأساليب الحديثة في إدارتها ، بينما التحق 5 طالبات ببرامج تدريبية حول الأمن السيبراني ، حيث تعرف المشاركات على كافة المهارات الهادفة إلى حماية الأنظمة والشبكات ضد الهجمات الرقمية وتقنيات الاختراق ، إلى جانب الاطلاع على المبادئ الأساسية لأمن البيانات .
وقدم الأسمري شكره لمؤسسة المجدوعي الخيرية على دعمها مؤكداً بأن ترميم تسعى لتطوير قدرات الأسر المستفيدة بعد ترميم منازلهم.
الجدير بالذكر ان ترميم والمجدوعي يتشاركان في ترميم المكان وتنمية الانسان .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‎المدح أقل واقعية من النقد

حمساء محمد القحطاني _الافلاج تميل أدمغتنا لجعلنا مغرورين إلى الحد الذي يجعلنا نتذكر الأحداث بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.