رؤيا ميديا الإعلامي يدشن مبادرة نُسك

بدر الحجيلي – المدينة المنورة

دشن فريق رؤيا ميديا التطوعي الإعلامي بجمعية التنمية الأهلية بقباء بالمدينة مبادرة ” نُسك “ في عامها الثاني خلال شهر ذي الحجة لعام ١٤٤٤هـ عبر منصات الفريق في مواقع التواصل الاجتماعي ،والتي تهدف إلى نشر فضائل وشعائر الحج عبر التواصل الاجتماعي ، والتوعية بالأعمال المستحبة في الحج وذلك عبر تصاميم يتم نشرها في الإعلام الجديد كخدمة تطوعية للحاج والمجتمع ، وتستمر المبادرة حتى نهاية موسم حج هذا العام.
وتحدثت نائب قائد فريق رؤيا ميديا الأستاذة سناء الجهني قائلة : إن المملكة العربية السعودية وقادتها قدمت ومازالت تقدم تسهيلات عظيمة في خدمة ضيوف الرحمن ويأتي دورنا كفريق تطوعي من خلال المسؤولية المجتمعية والأهداف التي نسعى لتحقيقها من خلال تفعيل دور المنصات الإلكترونية في توعية وتثقيف ضيوف الرحمن والمجتمع من خلال مبادرة نُسك .

كما تحدثت عضو مجلس الإدارة بفريق رؤيا ميديا الأستاذة /غدير الحازمي قائلة :في الحج تقبل القلوب على الله عز وجل طلبًا للرحمة والمغفرة والعتق من النار فالحج ميلاد جديد، فهنيئاً لمن كتب الله له الحج، وهنيئاً لمن تقبل منه ، وهنيئا لمن أدرك هذه الأيام الفضيلة وساهم ولو باليسير فيها.
وأضافت و نحن في مبادرة نُسك حرصنا أن نشارك ولو بالقليل في توضيح أهمية الحج وفضله وأمور أخرى بطريقة جاذبة سهلة الوصول ، تقبل الله حجهم وتقبل الله صالح أعمالنا وجعلها شاهدا لنا لا علينا.

كما تحدث عضو فريق رؤيا ميديا الأستاذة /أريج الجهني قائلة : انطلاقا من قوله تعالى ﴿ذلِكَ وَمَن يُعَظِّم شَعائِرَ اللَّهِ فَإِنَّها مِن تَقوَى القُلوبِ﴾ انطلقت مبادرة” نُسك ” من فريق رؤيا ميديا التي تهدف إلى توعية المجتمع ونشر فضائل الحج في هذة الأيام الفضيلة عبر أثير وسائل التواصل الاجتماعي، كل عام ونحن في خدمة ضيوف الرحمن كل عام ونحن للوطن خُدام كل عام ونحن في امن وأمان وعمار.

وأضافت الأستاذة/ العنود القرعاوي عضو مجلس الإدارة بالفريق ليس بجديد على وطني الغالي هذا التنظيم الدقيق لموسم الحج ، الذي تثبت من خلاله عاماً تلو الآخر قدرتها على إدارة أكبر تجمع بشري في أطهر بقعة بنجاح تام، ناتج توفيق من الله ثم من تخطيط مسبق محكم في ظل قيادة رشيدة وفرت كل التسهيلات لضيوف الرحمن ..يأتي دورنا الإعلامي التطوعي بنشر ثقافة وتثقيف لضيوف الرحمن عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمناسك الحج ١٤٤٣هـ من خلال مبادرة نُسك.

كما تحدثت الأستاذة مرام الصيفي رئيس فريق الجودة برؤيا ميديا حب الوطن ليست مشاعر مؤقتة نبوح بها أو أقوال نهتف بها وكفى ، إنما انتماء روحي وفكري يلزمنا أن نكون سفراء له في كل مكان وزمان، ونضع بصمتنا لخدمة حجاج بيت الله وإن لم نكن من بينهم ملبينا، لذلك ترجمت مسؤوليتنا من خلال إطلاق مبادرة ( نُسك ) لتترجم للعالم أجمع بأن كل مواطن سعودي مساندا لدولته خادما لضيوفه .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.