مسؤولو “بر جدة” يهنئون القيادة الرشيدة بنجاح موسم حج هذا العام

عبد القادر رضوان – جدة

هنأ مسؤولو جمعية البر بجدة القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود يحفظهما الله بمناسبة نجاح موسم الحج هذا العام 1444هـ، 


وقالوا إن هذا النجاح الملموس لموسم الحج جاء بفضل الله ثم بفضل العناية الكريمة التي أولاها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وحكومتنا الرشيدة ممثلة بجميع الوزارات والقطاعات التي عملت وفق منظومة متكاملة وكرست كل طاقاتها لخدمة ضيوف الرحمن وإنجاح الموسم..
وأضافوا: إن الدعم الاستثنائي الذي تحظى به منظومة خدمة ضيوف الرحمن من القيادة الرشيدة كان له دور أساسي في تيسير رحلة الحج ونجاح الموسم الذي شهد عودة الأعداد الطبيعية للحجاج بعد جائحة كورونا.
كما أشادوا بما تم تقديمه من مشروعات جديدة ومتطورة وتطبيق الخدمات والتقنيات الذكية الحديثة المنتشرة في المنافذ والمشاعر كافة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تنمية الخدمات خلال موسم الحج تلبية لاحتياجات ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بطمأنينة وأمان.
وثمّن مسؤولو جمعية البر بجدة الدور الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، لما أولياه من اهتمام كبير من خلال التنسيق والتكامل بين جميع القطاعات المعنية بتنفيذ وترجمة خطة الحج على أكمل وجه.
سائلين الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وينعم عليها بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.