تقام لأول مرة في السعودية بطولة البولو للسيدات بمشاركة سنيدي إكسبو

روافد -هدى الخطيب

وقعت ليزا روبنسون المشرف التنفيذي لبطولة البولو السعودية للسيدات مع الأستاذة هيا السنيدي المالك والمدير العام لمؤسسة سنيدي إكسبو اتفاقية تعاون لتصبح مؤسسة سنيدي إكسبو شريك معرض المجوهرات للبطولة المقرر إقامتها في نوفمبر القادم بمنتجع نوفا في الرياض.

بناء على هذه الاتفاقية ستكون المؤسسة شريك استراتيجي للإشراف والتنظيم لمعرض المجوهرات والساعات في المعرض المخصص للأزياء الذي سيقام على هامش بطولة البولو للسيدات والتي تقام لأول مرة في السعودية.

وأوضحت ليزا روبنسون الرئيس التنفيذي لشركة الحوافر الرياضية المنظمة لبطولة البولو السعودية للسيدات تحت إشراف الاتحاد السعودي للبولو.

أن انضمام مؤسسة سنيدي إكسبو إلى فريقنا كشريك متخصص بالمجوهرات يؤمن احتياجات رعاة المجوهرات والساعات الفاخرة للبطولة للترويج لعلاماتهم التجارية بجذبها والذي سيؤثر بشكل إيجابي على مستوى الحدث الذي ينظم لأول مرة على مستوى العالم.

من جانبها أكدت السيدة هيا السنيدي على أهمية هذا الحدث الأول من نوعه بتنظيم بطولة البولو للسيدات تشارك فيها لاعبات وفارسات من صاحبات السمو الأميرات من السعودية والشرق الأوسط وأوروبا وإنجلترا يعتبر حدث عالمي هام لدعم وتمكين الرياضة النسائية بشكل عام وبشكل خاص من خلال لعبة البولو المرتبطة عالمياً وتاريخياً بأهم وافخم وأشهر العلامات التجارية من مجوهرات وساعات وسيارات وغيرها من المنتجات الكلاسيكية الفخمة.

وهو سبب مشاركة مؤسستها في تنظيم اليوم الخاص بعروض الأزياء والتراث خاصة أنه سيعقد في الرياض على ملاعب أكاديمية الاتحاد السعودي للبولو بمنتجع نادي نوفا للفروسية في الرياض، وكذلك حلبة الريم الدولية التي ستستضيف الفعاليات الترفيهية المصاحبة للفعاليات الرياضية بمزرعة نوفا.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.