مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء يعقد اجتماعاً دورياً ويناقش عدة موضوعات

الأحساء – فتحيه عبدالله

عقد مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء اجتماعه الدوري في قاعة 22 فبراير بمقر الهيئة بالأحساء وذلك بحضور رئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء الأستاذ صادق بن محمد الحرز، والأمين العام مصطفى الشريدة، والأعضاء عادل الدحيلان وعبدالله الغزال والأعضاء الجدد الأساتذة صالح الدويسان وعبدالعزيز الضويحي ومحمد الرويشد وعبدالمحسن القطان.

وفي بداية الاجتماع رحب الحرز بجميع الحضور وشكرهم على حرصهم وحضورهم، فيما قبل عذر من لم يحضر لظروف الإجازة الصيفية والسفر، وتحدث في مقدمة حديثة حول الجائزة التي أطلقها فرع هيئة الصحفيين بالأحساء والتي تحمل عنوان: الأحساء في الإعلام وتمتد لمدة عام وذلك خلال الفترة من 4 مايو 2023 وحتى 3 مايو 2024م وحث أسرة الإعلام الرياضي بالأحساء المشاركة في المسابقة والاستفادة من برامج وأنشطة مجلس الإعلام الرياضي والتي تقام تحت مظلة هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء حيث تقام المسابقة وفق الاشتراطات التالية:
– مواد صحفية مكتوبة، سمعية، مرئية منشورة في جميع المنصات الإعلامية التفاعلية.
– تغطيات ومتابعات نوعية، حوارات، استطلاعات، تحقيقات، قضايا، ندوات، مواجهات، مواد استقصائية، مواد استباقية متفردة.
– تفاعل مع المناسبات الوطنية، الاجتماعية، الإنسانية، الاقتصادية، الرياضية، السياحية، الزراعية، التعليمية، الإعلامية.
– موسم الحج، اليوم الوطني، يوم التأسيس، يوم العلم، الموسم الرياضي، المهرجانات والفعاليات المتعددة، موسم واحة الأحساء، برامج وفعاليات فرع الهيئة بالمحافظة.
حيث سيتم منح جوائز مالية للفائزين في المسابقة من خلال حفل خاص يقام لهذه المناسبة.
بعدها تم الانتقال في جدول الأعمال لمناقشة العديد من المواضيع المطروحة وتم الاتفاق عليها لتنفيذها في المرحلة القادمة بمشيئة الله تعالى.
من جانبه قدم رئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء صادق الحرز، شكره إلى الأستاذ عادل بن سعد الذكر الله، مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء، على كل ما يقدمه للإعلام والإعلاميين بالمحافظة بشكل عام ولأسرة مجلس الإعلام الرياضي بشكل خاص والتي نفذت العديد من الفعاليات والأنشطة. كما قدم شكره إلى المدير التنفيذي للفرع الأستاذة ماجدة محمد، وإلى جميع من تفاعل وتعاون مع المجلس في سبيل تنفيذ أنشطته وبرامجه. مؤكداً أن ما يقدمه وزملاؤه في أسرة مجلس الإعلام الرياضي يأتي في إطار المشاركة في الأنشطة الرياضية وتطوير مهارات منسوبيها بما يتفق مع رؤية 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله- .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.