وفد من السفارة والقنصلية الأمريكية لدى المملكة يزور غرفة جازان

جازان ـ فتحية عبد الله

قام وفد من السفارة والقنصلية الأمريكية لدى المملكة بزيارة خاصة لغرفة جازان، وكان في استقبالهم مسؤولو الغرفة وعدد من رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة.
وفي بداية اللقاء رحب مدير الشؤون الادارية والمالية بالغرفة الأستاذ عبدالمصد شيبان بالوفد بمناسبة زيارتهم لغرفة جازان واستمعوا لشرح مختصر عن المشاريع الاستثمارية والتجارية بالمنطقة وعما تقدمه “غرفة جازان ” من دعم وتسهيلات لرجال المال والأعمال مشيدًا بما تتمتع به العلاقات بين المملكة العربية السعودية وأمريكا من عمق وتميز، وما تشهده من تعاون مثمر في مختلف المجالات، متطلعًا إلى تعزيزها خاصة على المستوى الاستثماري بين المملكة وأمريكا .
مستعرضاً إيجازًا عن الأدوار التي تقوم بها غرفة جازان في إطار اختصاصاتها والمساهمة بتحقيق رؤية المملكة 2030 والاستثمار والفرص الاستثمارية في منطقة جازان.
من جهته، أشاد الوفد الأمريكي بالعلاقات الثنائية التي تجمع بلادهم بالمملكة، والرؤية المشتركة التي تجمع أمريكا بالمملكة العربية السعودية، مشيدين بالتحولات التي تشهدها المملكة على مختلف الآصعدة ومنها التطورات الاقتصادية والتنموية.
متمنين للمملكة وشعبها المزيد من التطور والتقدم والازدهار.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نظير جهوده في برنامج “تجسيد” للأسر الحرفية .. بنك التنمية الاجتماعية يحصد جائزة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتشجيع الأسر المنتجة

عبد الله الينبعاوي ـ المنامة: حصد بنك التنمية الاجتماعية، أحد أكبر البنوك التنموية في المنطقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.