اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة تنظم بطولة الجودو المفتوحة رجال – نساء بالنادي الأهلي بجدة

عبد الله الينبعاوي ـ جدة :-

نظمت اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة بطولة الجودو المفتوحة رجال – نساء للاساتذة بالصالة الرياضية بالنادي الاهلي
بجدة، وتعتبر هذه البطولة ضمن بطولات البرنامج الزمني للجنة لدعم رياضة الأساتذة والاهتمام بهم وتوسيع قاعدتها وتعزيز جودة الحياة واستقطاب لاعبي النخب والمعتزلين.
وأقيمت البطولة بحضور رئيس اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة الأستاذ سالم الأحمدي ونائب الرئيس الدكتور محمد بحيري
ومشاركة رئيس لجنة الجودو الاستاذ هاني سالم بوسعيد.
بدأت البطولة لجميع الفئات العمرية من الرجال والنساء، وكان عدد المشاركين من اللاعبين للرجال (٧٢ لاعب ) بينما كان عدد المشاركات من النساء (٦ لاعبات )


وأوضح رئيس اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة الأستاذ سالم بن مساعد الأحمدي: أن هذه البطولة هي إحدى البطولات التى تضمنتها اللجنة لإستقطاب لاعبى النخبة من كبار السن.
كما نوه الأحمدي : بما تحظى به الرياضة في وطننا الحبيب من خلال الدعم السخي والرعاية الكريمة والإهتمام المستمر من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – ومتابعة من سمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل – ودعمه المتواصل للجنة السعودية لرياضة الأساتذة ولتحقيق رؤية المملكة 2030.
وأعرب الأستاذ سالم الأحمدي عن بالغ الشكر والتقدير لإدارة النادي الاهلي والمسؤولين على ما قدموه من التسهيلات الكبيرة والخدمات الجليلة التي ساهمت في نجاح البطولة ولله الحمد.
يذكر أنه حضر البطولة عدد من الشخصيات الرياضية وهم نائب رئيس اللجنة الدكتور محمد البحيري
ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور زائد الطويرقي (رئيس لجنة المنتخبات) ، والأستاذ سالم بو سعيد رئيس لجنة كرة الطائرة، والكابتن محمد علي مروعي – الأمين العام للإتحاد السعودي والعربي للجودو (سابقا)، والأستاذ رشيد مليحي , والأستاذ مرجان الجمعان، والاستاذ خالد الشريف والاستاذ منصور الجدعاني، وممثل مكتب فرع وزارة الرياضة بجدة الاستاذ ثامر السلمي، كما حظيت البطولة بحضور جماهيري كبير تابع البطولة وشجع المشاركين بها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.