بحضور المسحل .. الاتفاق يختتم ودياته في كرواتيا برباعية في رابونتيكي المقدوني

الدمام- فتحيه عبدالله

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مبارياته الودية بفوز عريض على نظيره فريق رابونتيكي المقدوني بنتيجة 0/4 , وذلك على استاد ملادوست بكرواتيا ، والتي شهدت حضور الأستاذ حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق.
سجل أهداف فارس الدهناء روبن كوايسون د 7, 11 و فيتنيو د 52 و أحمد الغامدي د 85 .
يأتي ذلك ضمن برنامج المعسكر الخارجي والذي يقيمه فارس الدهناء في كرواتيا والذي يستمر من 8 حتى يوم غدٍ الجمعة 28 يوليو الجاري .
دخل المدير الفني الإنجليزي لفريق الاتفاق ستيفن جيرارد الشوط الأول بتشكيل كون من : باولو فيكتور سنوسي هوساوي مارسيل تيسيران جاك هيندري مشعل العلائلي بيرات أوزدمير علي هزازي فيصل الغامدي فيتينهو حامد الغامدي روبن كوايسون.
وقد نجح فارس الدهناء من فرض سيطرته منذ البداية حتى تمكن روبن كوايسون من تسجيل هدف التقدم بعد أن حول عرضية فيصل الغامدي في المرمى عند الدقيقة 7 ، ثم أضاف كوايسون الهدف الثاني مستفيدا من صناعة فيتينو في الدقيقة 11 .
وفي الشوط الثاني أجرى جيرارد عدد من التغييرات في أوقات متفاوته حيث دخل سعد آل موسى مكان جاك هيندري , وفي الدقيقة 52 تمكن فيتينو من مضاعفة النتيجة بهدف ثالث من ركلة جزاء , بعد ذلك في الدقيقة 60 اشترك أحمد الغامدي وعبد الله خطيب موسى ديمبيلي ومحمد الكويكبي ومحمد الدوسري ومحمد عبد الرحمن ومحمد محزري وفارس الغامدي، مكان كوايسون ومارسيل فيتينو و مشعل العلائلي وحامد الغامدي و بيرات وسنوسي وفيصل الغامدي .
وقبل نهاية المباراة اختتم أحمد الغامدي سلسة الأهداف بهدف رايع بعد عرضية موسى ديمبيلي أنهى به المباراة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.