تنمية الدرعية ” تختتم برنامجها الصيفي .

الدمام- فتحيه عبدالله

اختتمت جمعية التنمية الأهلية بالدرعية يوم الخميس الموافق ٩ / محرم / ١٤٤٥هـ برنامجها الصيفي لهذا العام والذي استمر لمدة ثلاث اسابيع متتالية ، تضمن البرنامج خلالها على العديد من الفعاليات والفقرات الثقافية والدورات التدريبية المتنوعة في جو يملاؤه المتعة والمرح للأطفال بنين وبنات من أبرزها المستثمر الصغير ، وسيدة الأعمال الصغيرة ، و دوري كرة القدم للناشئين ، وكذلك فعالية تراثنا أصالة ، بمشاركة عدد من شركاء النجاح كان في طليعتها ؛هئية تطوير بوابة الدرعية ، شركة المراعي ،و نادي الدرعية السعودي ، وبمشاركة مكتب تعليم الدرعية و الثانوية الاولى للبنات بالدرعية ،كما شارك وجف للرياضة ،ومخابز وحلويات سلة القمح ، وكذلك لايف الدرعية ،وصحيفة الدرعية الاكترونية .
من جانبه أكد رئيس مجلس ادارة جمعية التنمية الأهلية بالدرعية الاستاذ سلطان العشان ان الجمعية تحرص على تطبيق دورها الإجتماعي مشيراً الى أهمية البرامج الصيفية الهادفة لما تهدف الى المنفعه وتنمية المهارات للبنين والبنات وزرع خبرات جديدة وكذلك شغل وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة خلال وقت الفراغ وأضاف ان البرنامج هذا العام حظي على العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والتعليمية والترفيهية المميزة والتي تم إعدادها بعناية فائقة لتتواءم مع متطلبات واحتياجات الأطفال والناشئة.
و قدم الأستاذ سلطان العشان شكره وأمتنانة لجميع القائمين على هذا البرنامج ؛ أ. ماجد الحمود والإعلامي تركي التريكي ، أ . غادة عطالله ، أ . حصة العبيد و أ. لولوة التريكي وأعضاء الإدارة التنفيذية بالجمعية وجميع المتطوعين والمتطوعات المشاركين لما بذلوه من جهود والعمل على إظهار البرنامج بأبهى صورة وأحس حال .
كما قدم العشان شكره للكابتن صالح الداوود لاعب كرة القدم السعودي سابقاً وواحد من أبرز المدافعين في كرة القدم على حضوره نهائي كرة القدم و تسليم الفريق الفائز الكاس و الميدليات.
وشاركت صحيفة الدرعية بتقديم جوائز للفائزين سلمها م/ سعد الشعيل عضو مجلس الإدارة بمشاركة المدير التفيذي للجمعيه أ. فهد القحطاني.
يذكر أن جمعية التنمية الأهلية بالدرعية تنفذ العديد من البرامج التنموية على مدار العام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.