إشهار أكاديمية الريادة للتنمية المستدامة

روافد / د. منال النجار

برعاية كريمة من سمو الأميرة دعاء بنت محمد ، وبحضور سمو الأميرة سميرة بنت عبد الله الفيصل الفرحان آل سعود ، وسعادة الشيخة انتصار المحمد الصباح ، و سعادة وزيرة المرأة الفلسطينية سابقا، الدكتورة هيفاء الآغا، و كوكبة من الشخصيات البارزة في الوطن العربي والمهتمة في مجال الجودة و التدريب و الريادة والتنمية المستدامة ، تم حفل إشهار و تدشين أكاديمية الريادة للتنمية المستدامة .
والجدير بالذكر أن الأكاديمية مسجلة بسلطنة عمان وتحمل شعار ( مجتمع ريادي دائم ) وهي تقدم برامجها أون لاين وعلى الأرض في مختلف الدول ، وتهتم ببرامج الادارة والريادة عامة و برفع وعي المرأة و الشباب الاقتصادية والاجتماعية والقانونية خاصة، وذلك لتمكينهم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم بالسلام الملكي السعودي ، ثم افتتحت الحفل سمو الأميرة دعاء بنت محمد ، حيث باركت إنشاء الأكاديمية ورؤيتها وأبدت دعمها لبرامج التنمية والتوعية والتعليم ، وترجمة الاهداف لواقع ملموس لتمكين المرأة والشباب .

كما باركت سمو الأميرة سميرة بنت عبد الله إنشاء الأكاديمية وأكدت على اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان
بالاهتمام بنهضة الوطن من خلال تحقيق تنمية مستديمة تتماشى مع رؤية ٢٠٣٠.
وعبرت سمو الأميرة سميرة عن دعمها للمشاريع التنموية والإنسانية حيثما كانت كونها تضيف للإنسان جودة حياة .
وقد كان لافتا للنظر اهتمام جميع ضيوف الشرف برؤية الأكاديمية و أبدوا استعدادهم للتعاون وعقد شراكات استراتيجية تعود بالنفع على جميع الأطراف.

هذا وقد شكرت الدكتورة منال النجار ، رئيسة الأكاديمية الحضور الكريم و أثنت على دعمهم لتحقيق تنمية مستدامة في وطن آن له أن يتربع على عرش الحضارة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق.

د. وسيلة محمود الحلبي استقبل معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د.أحمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.