شركة “يونيليفر” Unilever : منتجات “ليبتون” في منطقة الشرق الأوسط آمنة تمامًا وصالحة للاستهلاك

جدة: فتحيه عبدالله

أكدت شركة “يونيليفر” Unilever، موزع منتجات شركة “إيكاتيرا” Ekaterra، أن جميع منتجاتها من “ليبتون” Lipton ، في منطقة الشرق الأوسط آمنة تمامًا وصالحة للاستهلاك، وأن إصابة بعض المنتجات المخزنة في مستودعات “لي بورت” بآفة حشرية محدود وينحصر بجزيرة “لا ريونيون” La Réunion الفرنسية في المحيط الهندي، ولا تأثير له على أي منطقة أخرى في العالم.

وشددت الشركة في بيان توضيحي، على التزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة، مبينة أن سلامة وجودة أنواع الشاي يأتيان في مقدمة أولوياتها، وأنهاى تواصل عمليات الفحص وفرض ضوابط صارمة لضمان السلامة، ووصول منتجات صحية وسليمة للمستهلكين.

وقالت إنه بمجرد اكتشغىاف إصابة بعض المنتجات المخزنة في مستودعات “لي بورت” بحشرة “خنفساء التبغ”، قامت الشركة بإبلاغ السلطات المختصة، وباشرت التحقيقات واتخذت مجموعة من الإجراءات والتدابير الفورية والعملية لمواجهة هذا الخلل، حيث فرضت حجرا صحيا على جميع المنتجات المتضرّرة المخزّنة في المستودعات، وأوقفت عمليات تسليمها للمتاجر، وتخلصت من المنتجات الملوثة، وفق السياسات المعمول بها في هذا الخصوص.

وأضافت الشركة في بيانها: “أظهرت الفحوصات الشاملة لسلاسل التوريد الأولية الخاصة بنا، خلوّها التام من أيّ آفات حشرية، ونحن نعمل بشكلٍ مباشر وحثيث مع مزوّدي الخدمات اللوجستية لدينا لتحديد السبب الأساس الذي أدّى إلى ما حدث، واتخاذ تدابير صارمة تضمن عدم تكرار مثل هذا الأمر في المستقبل”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نظير جهوده في برنامج “تجسيد” للأسر الحرفية .. بنك التنمية الاجتماعية يحصد جائزة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتشجيع الأسر المنتجة

عبد الله الينبعاوي ـ المنامة: حصد بنك التنمية الاجتماعية، أحد أكبر البنوك التنموية في المنطقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.