“دحلان و المخشع ” يدشنان فعاليات اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي بجــازان

فهد السميح _ جازان

برعاية المدير التنفيذي المكلف أ.محمد المخشع بمعية مدير إدارة مكافحة الأمراض المعدية بصحة جازان د. عبده بن أحمد دحلان بجمعية الإحسان الطبية الخيرية بالشراكة مع الشؤون الصحية بجازان تم صباح اليوم الأحد تدشين فعاليات المعرض التوعوي بمناسبة ‎*اليوم_العالمي_لالتهاب_الكبد_الوبائي* ، وذلك تحت شعار “حياة واحدة . . كبد واحد”، حيث تستمر فعاليات المعرض لـ 3 أيام من الساعة 5 حتى 10 مساء بمجمع الراشد مول ” بوابة 4 “.

يتمّ خلال هذا اليوم تقديم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التوعوية والتثقيفية، بالإضافة إلى تواجد العربة الطبيّة للفحص الطبي تحت إشراف كوادر طبيّة متخصصة.

وقد أوضح مسؤول الإعلام المؤسسي بجمعية الإحسان الطيبة الخيرية أ. عبد الله الفيفي أن الهدف من إقامة هذه الفعاليات هو توجيه أنظار كافة الشرائح المجتمعية والعاملين بالقطاعات الصحية إلى أهمية معرفة التهاب الكبد الفيروسي وحجم المشكلة محليا وعالميا، والسلوكيات الشخصية المؤدية إلى انتقال العدوى، وسبل وطرق الوقاية.

كما تهدف هذه الفعاليات إلى تسليط الضوء على التهاب الكبد الفيروسي (ب) و(ج) ، وبدوره يقدم “الفيفي” الشكر لجميع المتطوعين المشاركين في تنفيذ الفعالية ولإدارة مكافحة الأمراض المعدية بالشؤون الصحية على كل الدعم المقدم لإنجاح الفعالية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‎المدح أقل واقعية من النقد

حمساء محمد القحطاني _الافلاج تميل أدمغتنا لجعلنا مغرورين إلى الحد الذي يجعلنا نتذكر الأحداث بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.