“نادي و سم الثقافي يعقد اجتماعه الشهري

أمينة فلاتة

عقد نادي وسم الثقافي اجتماعه الشهري ، يوم أمس الثلاثاء في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي ( إثراء ) .
قاد اللقاء ، الأستاذ سعد الشبرمي العضو الإداري في نادي وسم ، ثم قدم رئيس النادي الأستاذ تركي آل الحارث ليلقي كلمة الإدارة حيث أعلن عن ندوة حوارية مع الروائي العربي الكبير الدكتور محسن الرملي. و أضاف أن هناك مفاجأة لروائي آخر سيعلن عنها في حينه ، و قدم شرحا عن أنشطة النادي التي سيتم تنفيذها الفترة القادمة.
ثم قدم الشبرمي المهندس عماد الصرعاوي في “فقرة فنجان قهوة” والتي تحدث فيها عن النجاح والفشل وتجربته الشخصية التي خاضها حتى وصل الى ما وصل اليه من مكانه.


و في فقرة “حوار مع وسمي” كانت ضيفة الحوار ، الروائية والكاتبة الأستاذة سارة السراء ، حاورها محاور وسم البارع الأستاذ طارق المالكي حيث تطرق في الحوار إلى تجربتها في أدب الطفل ، ومشاركتها الأخيرة في معتزلات الكتابة بمنطقة الجوف ، والتي تشرف عليها وزارة الثقافة ممثلة بهيئة الأدب والنشر والترجمة.

الأستاذة زهراء البندر قدمت “فقرة نسمات” ، تحدثت فيها عن القراءه وقصتها مع كتاب ، وشاركت الحضور تجاربهم وقصصهم وكانت فقرة تفاعلية أشاد بها الحضور .
وأتت فقرة الختام “مقهى وسم” حيث قدمتها الأستاذة هناء الخويلدي و التي تطرقت فيها للصداقة والصديق وماذا نريد منهم ، وماهي الشروط التي يجب أن تتوافر في الصديق وهل الصداقه احتياج ام ترف .
أختتم اللقاء ؛ الأستاذ سعد الشبرمي بترحيب وتوديع وشكر جميع الحضور.
وحضر من ضيوف نادي وسم : الكاتب المهندس فوزي المعيبد، والفنانة التشيكيلية نرجس العامري، والناشط الأجتماعي الأستاذ سلطان اليحيى، والتربوية والناشطة التطوعية الأستاذة سوسن العامري.
وقد أشادوا بالأمسية ووعدوا بتكرار حضور الفعاليات القادمة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.