لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تستضيف منسوبي جمعية كيان للأيتام

الرياض ـ آمال الجندي
قام مجموعة من أبناء ومنسوبي جمعية كيان للأيتام بزيارة “موسم الجيمرز: أرض الأبطال” الحدث الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، والمُنظّم من قبل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض.
واستضافت لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد أكثر من 250 من أبناء ومنسوبي الجمعية، حيث استكشفوا أنشطة وفعاليات مختلف مناطق الموسم، واستمتعوا بخوض تجارب تعليمية وترفيهية في: Challenge Zone، وفيلا باور، ومقر فالكونز، وعالم أبو فلّة، ومضمار أرامكو، وجابامورا، وكيدز دوم، ليلتقطوا بعد ذلك مجموعة من الصور التذكارية مع شخصياتهم المفضلة في عالم صناعة المحتوى، والألعاب والرياضات الإلكترونية.
وقال أحمد البشري، قائد موسم الجيمرز: أرض الأبطال: “تشرفنا بزيارة أبناء ومنسوبي جمعية كيان للأيتام لموسم الجيمرز: أرض الأبطال، ومن الرائع مشاركتهم في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تمزج بين ركيزتين رئيسيتين من ركائز الموسم وهي التعلّم والترفيه، والتعرّف بشكل أوسع على ما يتم تقديمه في أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. وسعداء بأن نتمكن من خلال لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد في أن نتعاون مع مختلف الجمعيات التي تساهم في خدمة جميع أفراد المجتمع”.
موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، ويُقام بمدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي، على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو، وسيمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، وبرامج تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.