انطلاق بطولة الجري المفتوحة في محافظة ينبع

ينبع ـ أحمد الشمراني

انطلقت اليوم بطولة الجري والمشي المفتوحة- للجنسين (رجال ونساء)، التي تنظمها اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة في الواجهة البحرية، بحضور رئيس اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة سالم الأحمدي وعدد من الأعضاء.

وأوضح رئيس اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة سالم الأحمدي أن البطولة تعتبر الخامسة عشرة التي تنظمها اللجنة خلال الموسم الرياضي الحالي، والبطولة الأولى خلال العام الهجري الجديد 1445هـ.

وأضاف: “نفخر بالإنجازات الرياضية في المملكة ونعتز بأن نكون جزءاً منها، بفضل دعم وتوجيه قيادتنا الرشيدة-أيدها الله-“، مؤكداً أن اللجنة تعمل جاهدة لتكون حلقة وصل بين القطاعين الحكومي والخاص، وتعمل على إيصال رسالتها للفئات المستهدفة في مختلف أنحاء المملكة.

وتابع الأحمدي: “لا تقتصر فعاليات اللجنة وبطولاتها على العاصمة والمدن والمحافظات الرئيسية وإنما تنطلق في مختلف مدن محافظات المملكة، ويأتي اجتماعنا اليوم في مدينة ينبع لتصل رسالتنا لأهلنا واخواننا واخواتنا في المدينة من الأساتذة”.
ودعا الأحمدي المشاركين من مدينة ينبع في البطولة اليوم إلى المشاركة في بطولات وفعاليات أخرى تقام في محافظات ومدن عدة ضمن البرنامج الزمني للجنة لهذا الموسم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.